قام الوزير أيوب قرا بزيارة لقرية كفر برا في المثلث بدعوه خاصة من قبل رئيس المجلس محمود عاصي وعدد من الشخصيات البارزة في القرية.

هذا وقد قام باستقباله كل من رئيس المجلس محمود عاصي، طاقم العمال وحشد كبير من رجال الأعمال والشخصيات السياسية والاجتماعية البارزة.

يذكر أن الوزير قرا أجرى جولة تفقدية في البلدة والمنطقة الصناعية بهدف الاستطلاع على احتياجات القرية وتطوير المشاريع الخاصة في المنطقة.

افتتح اللقاء رئيس المجلس محمود عاصي حيث شكر الوزير قرا على تلبية الدعوة وزيارة قرية كفر برا واللقاء مع ممثلي رجال الاعمال والقيادة في المنطقة.

وقد صرح رئيس المجلس لوسائل الإعلام أنه متأكد أن الوزير قرا هو الوحيد الذي يستطيع تخصيص الميزانيات لتطوير المنطقة وحل مشاكل البطالة والتخطيط.

وسرد رئيس المجلس امام الوزير الاحتياجات الضرورية لتطوير المنطقة الصناعية مكانها مشروع عربي يهودي مشترك تعود الفائدة منه للجميع دون استثناء.


وعلى الصعيد المحلي طالب رئيس المجلس من الوزير بالعمل على تحسين وتطوير المداخل الرئيسي لقرية كفر برا والتي تشكل خطر على حياة جميع مواطني وزوار القرية كما وطالبه بالعمل على تحسين وتطوير جميع المداخل للقرى والمدن العربية والتي أهملت على مدار سنين طويلة ولا تليق بالعصر الذي نعيشه.



بدوره قال قرا انه وبدون أدنى شك يعرف أكثر من أي وزير آخر مشاكل ومعاناة الوسط العربي وكيفية حلها والعمل على رصد الميزانيات المناسبة لها وكيفية ومعرفة طرق الأبواب المناسبة لمختلف الوزارات الحكومية ومؤسسات الدولة المختلفة.

وصرح الوزير قرا لوسائل الاعلام قائلا: أنه سيعمل في سبيل خدمة الوسط العربي إيمانا في تحقيق سياسة تفضيلية للوسط العربي في مختلف مجالات ونواحي الحياة، في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية وتحقيق المساواة ما بين الوسطين العربي من خلال سد الفجوات ما بين الوسطين في مختلف الخدمات والميزانيات لاسيما البنية التحتية والتربية والتعليم. وأضاف أن الحكومة خصصت ميزانية خاصة وما يراوح 15 مليار شيكل لتطوير الوسط العربي.

وقال الوزير أن الوسط العربي حقق تطورا وتحسن في كل ما يتعلق بالبنية التحتية إلا انه ما زال يعاني من الكثير من المشاكل والنواقص وانه وبالتعاون مع مكاتب الحكومة يقوم بتنفيذ برنامج العمل حسب الخطة الخماسية لسد الفجوات والنواقص ما بين الوسطين العربي واليهودي لبناء مستقبل أفضل.

وأكد الوزير قرا أنه يتابع تطبيق المشاريع في المنطقة منذ إقراره في الحكومة وأشار انه حريص على تقديم المساعدات بكفر برا والمنطقة وسيعمل على تحقيق جميع الأهداف هذه السنة.

وأخيرًا يشار إلى أنّ هذه الزيارة هي من ضمن الزيارات التي يقوم بها الوزير قرا لتفقد الاوضاع في السلطات المحلية العربية وتنفيذ الخطة الخماسية على ارض الواقع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]