أعلنت مؤسسة GSMA المُنظمة لمؤتمر الخليوي العالمي( MWC) عن فوز جهاز الـ Xperia XZ Premium بجائزة افضل سمارتفون جديد في معرض الخليوي في برشلونة للعام 2017" في اطار المسابقة الاولى في المؤتمر والتي تُسمى Global Mobile Awards او باختصار Awards Glomo. تنضم هذه الجائزة الى الالقاب المختلفة والكثيرة التي حصل عليها السمارتفون الجديد من "سوني" : المنتج الأحدث الذي مُنحت له من قبل جائزة UK Blog Awards , اختيار الجمهور" " والمنتج الرائع" في الـMWC" من قبل الموقع الرائد Tech Radar’s.
يُعتبر جهاز الـ Xperia XZ Premium السمارتفون الاكثر تطورا والذي من المتوقع ان يصل الى البلاد قريبا مع شاشة 5.5" بدقة لا مثيل لها 4K HDR (دقة 3840x2160 بيكسل ) والمُشغل الأكثر تطورا : Snapdragon™ 835 ®Qualcomm.

Xperia XZ Premium هو السمارتفون الاول الذي يحتوي على مجس كاميرا من نوع ™ Exmor RS مع ذاكرة مدمجة مع المجس، التقنية والقدرة التي كانت موجودة حتى اليوم في كاميرات البريميوم. المجس يخول مسح المعلومات بسرعة كبيرة تصل الى 5 اضعاف، اي يمكن تصوير مقاطع فيديو خاصة وتوثيق اللحظات المعروفة من خلال تسجيل بسرعة حتى 960 صورة في الثانية ! 4 مرات أبطأ من أي هاتف ذكي آخر لتصوير Super Slow Motion بمهنية.
موديل الـ Xperia XZ Premium سيكون متوفرا في العالم بلون (Luminous Chrome) ولون (Deep-sea Black) ابتداءا من شهر حزيران 2017 .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]