لان الجدران الداخلية مهمة جدا لمظهر المنزل ولتميزه، تقدم لكم شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد، مؤثر اللون بمظهر الباطون، لإضفاء جمالية خاصة وتميز لجدران المنزل.
لتطبيق مؤثر اللون الباطون أسس وطرق معينة، ولتتمكنوا من تطبيقه بسهولة وللحصول على افضل النتائج، اتبعوا هذه النصائح والمعلومات من طمبور.
ما هو مؤثر اللون الباطون؟ هو طلاء زخرفي للجدران الداخلية لخلق مظهر الباطون بعدة الوان، وهو طلاء اكريلي على اساس مائي، ذو مظهر الباطون وهو مخصص للتطبيق فوق الالوان الاكريلية من سلسلو سوبر كريل. المظهر يتغير حسب زاوية النظر، حسب الإضاءة وطريقة التطبيق. اللون مناسب للاستخدام في المنازل او في الاماكن العامة مثل الفنادق، المطاعم المكاتب وغيرها.
مميزات مؤثر اللون: سهل وبسيط الاستخدام، ودود للبيئة والمستخدم.
لتحضير الجدران وأدوات الطلاء: يمكن استخدام مؤثر اللون على كل جدار مطلي بالوان اكريلية من عائلة سوبر كريل. اما في حال وجود جدار مطلي بالوان جيرية في البداية يجب تطبيق بوندرول سوبر وفوقه طلاء من سلسلة سوبركريل ( يوصى باختيار لون قريب من لون مؤثر اللون بمظهر الباطون) يوصى بتطبيق مؤثر اللون الباطون حسب دفتر التعليمات المرفق بالعبوة.
من المهم جدا: للحصول على افضل النتائج والحصول على اللون المطلوب يوصى بالتأكد من ان الجدار خالٍ من التشققات والتصدعات.
طريقة التطبيق: يجب تحريك الطلاء قبل وخلال استخدام الطلاء. المنتج جاهز للاستخدام ولا حاجة لتخفيفه بالماء. يجب تطبيق الطلاء باستخدام الرولر المخصص لهذا المنتج والمرفق بالعبوة، طبقة من طلاء الباطون والانتظار ساعتين حتى يجف. لتطبيق الطبقة الثانية: طبقوا الطلاء مرة اخرى باستخدام الرولر( يجب استخدام كمية أكبر من الطلاء) قبل ان يجف الطلاء يجب استخدام اسفنجة رطبة بحركات دائرية. يوصى القيام بهذه الخطوة على مساحات مقسمة الى 2 متر مربع. وتطبيق طبقتين على الاقل.
الجدير بذكره ان مؤثر لون الباطون يبرز أكثر عند تطبيقه على الالوان الغامقة.
3 Attachments

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]