سيقام الاحد القادم عرض أزياء بطريقة غير تقليدية ومميزة في مطعم تشيللو في الناصرة بمشاركة عدد من المبدعين مخرجين وفنانين ومصممي أزياء ومبدعين بمبادرة من الفنان المُبدع، مصفف الشعر جول مزاوي، صاحب "بوتيك جول للعرائس" الجديد في الناصرة.

תمن المتوقع ان يكون العرض رائعًا ومتكاملاً وجامعًا بين عالميْن جميلين يلتقيان في الجمال والروعة، إنهما عالما جول مزاوي الخاصيْن به، تصفيف الشعر وهو المعروف بإبداعاته في التصفيف وإضافة اللمسة السحرية الرائعة لكل سيدةٍ تبحث عن الكمال. عدا عن الطريقة الغير تقليدية التي سيتميز بها العرض.

وفي حديث مع مصفف الشعر، الفنان المبدع جول مزاوي قال: العرض عبارة عن مجموعة من المواهب الموجودة في الناصرة اتفقنا بيننا ان نقوم بعرض أزياء لعام 2017 بروح مختلفة، الهدف هو انتاج امر مختلف ومميز، انا شخصيا سأقوم بالمكياج والشعر كما سيتم عرض فساتين من ماركات عالمية لعام 2017، الحدث عبارة عن اجتماع لعدة جهات مثل تعاليلكم ومواسم، انا ورلى جمالية وفراس جبارين صاحب شركة أزياء تركية عالمية ووسام أبو سالم، ايهاي حصري، بالهدف القيام بهذا العرض بطريقة مختلفة وغير تقليدية، باسم "افاتار فاشين نايت" حيث استوحينا من الأسلوب الموجود في فلم افاتار الهوليودي.

وتابع: طريقة العرض ستكون مختلفة ومميزة وغير عادية ومتبعة مثل أي عرض أزياء في الوسط العربي حيث ابتكرنا طريقة مختلفة للعرض، كل ما سيحويه العرض سيكون مختلف ومفاجئ للجمهور، عرض ومنظم ومدروس من كافة النواحي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]