اكثر من 60 من عمال المقاولة في المركز الطبي لصحة الخدمات النفسية ليف هشارون, سيتم تحويلهم للتشغيل المباشر ليصبحوا بذلك عمال دولة. في المراسم التي ستقام غدا (الاثنين) في المركز الطبي, سيشارك رئيس الهستدروت افي نيسان كورن, وزير المالية موشي كحلون ومدير المركز الطبي دكتور شموئيل هيرشمان.

عمال المقاولة في المركز الطبي ليف هشارون ينضمون الى الالاف من عمال المقاولة في المستشفيات العامة, وياتي ذلك في اطار خطة لتقليص ظاهرة عمال المقاولة, بحسب الاتفاق المعقود بين رئيس الهستدروت ووزير المالية منذ العام 2015.

ويشار الى ان خطة نيسان كورن- كحلون تشمل تسوية سنوية لتحويل الالاف من عمال المقاولة في المستشفيات العامة للتشغيل المباشر من قبل الصحة او السلطات المحلية. ومن بين المستشفيات التي تم تطبيق الخطة فيها: رامبام, ايخيلوف, شيبا, شاعار منشي, اساف هروفيه, هيلل يافي, برزيلاي, زيف, وولفسون, بوريا, نهاريا وبني تسيون.
بفضل الانتقال للتشغيل المباشر, يتمتع عمال المقاولة بكامل الحقوق الممنوحة للمستخدمين في القطاع العام, وذلك في اطار الاتفاقات الجماعية.

مراسم استيعاب عمال المقاولة ستجرى غدا, يوم الاثنين 13.3 في المركز الطبي ليف هشارون, وستكون مفتوحة للتغطية الاعلامية. ساعة بدء المراسم: 10.30, المكان: قاعة المحاضرات في المركز الطبي.

وسائل الاعلام: يرجى الوصول قبل ربع ساعة من بدء المراسم

يرجى تاكيد المشاركة من خلال البريد الالكتروني!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]