أعلنت الشرطة مساء اليوم الثلاثاء أنها اعتقلت عاملًا يبلغ من العمر 43 عامًا (من سكان أحد البلدات اليهودية بمنطقة نتانيا) يشتبه بضلوعه بإحراق مخزن المفرقعات نهار اليوم الأربعاء في بلدة "فورات" والذي أسفر عن مصرع الشابين أمير عبد المالك تكروري (24 عامًا) وأنس ذيب إبراهيم عابد (17 عامًا) من قلنسوة وإصابة آخرين.

 

كارثة كبرى .. لقي الشابان أمير عبد المالك تكروري (24 عامًا) وأنس ذيب إبراهيم عابد (17 عامًا) من قلنسوة مصرعهما اثر احتراق مخزن للفرقعات في بلدة "فورات" المجاورة لقلنسوة، حيث كانا يعملنا به.

المرحوم أمير تكروري البالغ من العمر 24 عامًا، كان سيحتفل بزفافه الأسبوع المقبل، وتعيش قلنسوة أجواء حزينة جدًا، وقد عبرت العائلتان عن حزنهما الشديد على ابنيهما.

البيان الاولي

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة لوبا السُمري، أفادت أن سبب الحريق لم يحدد بعد، وأسفر عن اصابة 4 أشخاص بصورة طفيفة، تمت احالتهم للعلاج بالمستشفى، بينما باشرت الشرطة بالتحقيق في كافة التفاصيل المتعلقة بملابسات الحادث.

وبدورها تقوم قوات الاطفاء والانقاذ في اخماد الحريق.

6 اصابات 

وحسب وسائل إعلام عبرية، فإن عدد الاصابات وصل إلى ستة، إحداهم بالغة، حيث اصيب رجل يبلغ من العمر (50) عامًا، تمت احالته الى مستشفى بلنسون في بيتح تكفا، وصفت اصابته بالبالغة، ومن بين المصابين طفل، يبلغ من العمر شهرين، وطفل (12) عامًا وصفت اصابتهما بالطفيفة. بالاضافة الى اصابة رجل (30) عامًا، وصفت حالته بالمتوسطة، وتم نقله الى مستشفى مئير في كفر سابا، وباقي المصابين تمت معالجتهم على الفور، إذ لم تلزم حالتهم النقل الى المستشفى.

العثور على جثة..

وفي بيانٍ صدر لاحقًا، من الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت انه تم العثور على جثة بالقرب من مخزن المفرقعات، ويتم البحث عن مفقود آخر. - وقد تبين لاحقًا أن الحديث يدور عن جثتي المرحومين.

 



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]