تبين من خلال استطلاع اجرته شركة "كليم شلوفيم" والذي شمل اكثر من 6 الاف مختص ومهني المسجلين في دليل "دافي زهاف" ، ان %74 من المهنيين اختاروا استخدام دهان "سوبركريل ماط+" من طمبور في بيوتهم الخاصة. %98 من المهنيين اجابوا بانهم يعملون مع دهانات طمبور وبجميع انواع الدهان: للجدران، الخشب او المعدن.

وفي استطلاع خارجي آخر اجري بواسطة معهد "تليسيكر" 2015 تبين ان سوبركريل ماط +لوس يمنح قدرة عالية على اخفاء العيوب على الجداران، قدرة على التغطية (حوالي 16 مترا مربعا للتر الدهان الواحد)، الأبيض الاقوى والذي يوفر للمختص في الوقت والمجهود. الدهان يعطي مظهر الماط العصري ذو درجة لمعان تترواح بين 4% - %7.

يُذكر انه مؤخرا حاز منتج سوبر كريل ماط+ من طمبور مؤخرا على جائزة افضل منتج للعام 2017 في فئة الدهان وذلك حسب استطلاع منتج السنة الذي شارك به حوالي 2000 مستهلك.
وحسب اقوال ياعيل بن تسفي، نائب مدير شؤون التسويق في شركة طمبور :" بالنسبة لنا فوز سوبر كريل ماط+ بجائزة منتج العام هو تعبير وتأكيد عن ثقة المستهلكين بريادة الشركة التي تعتمد على جودة المنتجات والخدمة والمرافقة المهنية التي نقدمها. شركة طمبور تعرض على المستهلكين مجموعة من الامكانيات للحصول على الاستشارة والتوجيه قبل وخلال اجراء الترميم في البيت او الطلاء: بيت طمبور، المركز للاستشارة وتنسيق الدهان الاكبر في البلاد، الذي يخول المستهلكين الوصول الى بيت طمبور للحصول على استشارة مجانية مع مختصة في تنسيق الدهان، خدمة " تصميم حتى المنزل في كل انحاء البلاد" الخدمة التي اطلقناها العام الماضي لطلب خدمة استشارة لتنسيق الدهان في بيت الزبون بتكلفة 300 شيكل في الساعة، ومركز هاتفي لمختصي طمبور للأسئلة المهنية للمستهلكين". " طمبور تستمر باللغة الاعلامية التي اطلقتها قبل عام بالتعاون مع مكتب "ادلر-خومسكي" للإعلان مع الحملة الفكاهية التي تقودها فتاة طمبور والتي تمثل المستهلك الذي لا يقبل المساومة، الذكي والذي يطلب الجودة. "فتاة طمبور" هي مختصة بالترميم ومتفوقة في الفهم العميق لمجال البناء والترميم". اضافت بن تسفي
. دودي فريدمان، مدير عام قسم الدهان قال: "كشركة رائدة تتطور باستمرار، عملت طواقم التطوير والابحاث في السنوات الأخيرة على الجيل القادم من "سوبركريل مات بلوس" بعد اجراء ابحاث شملت مستهلكين خصوصيين وأصحاب مهن، تم تطوير منتج هو بمثابة قفزة نوعية، يحول "سوبر كريل مات+" الى الدهان الداخلي الأفضل في إسرائيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]