محلبة طارة تطلق فعالية طهي مميزة تقودها ماستر شيف "نوف" لتذويت القيم الصحية لمنتجات طارة وجودتها ودمجها في المطبخ العربي
ترافق الفعالية حملة اعلانية بقيادة الماستر شيف "نوف" تحت شعار "لأولادي بختار منتجات طاره، صحّي أكثر، طَيّب أكثر"

بعد النجاح الكبير في دمج لبن (يوغورت) طارة في المطبخ العربي، تُطلق محلبة طارة فعالية طهي مميزة وجديدة، لتذويت القيم الصحية واللذيذة أكثر الخاصة بطارة في المطبخ العربي.
وفي اطار هذه الفعالية ستقيم طارة بقيادة الماستير شيف نوف عثامنة اسماعيل، ورشات طهي مخصصة للمطبخ العربي تتيح للمشاركين الاطلاع على منتجات طارة وتجريبها في الطهي ، والتعرف على مساهمتها عن كثب، على صعيد الطعم والقيمة الغذائية.
بالإضافة إلى ذلك، سيحظى المشاركون بتوجيه شخصي لتحضير الوصفات الجديدة بمرافقة اخصائية تغذية حول كيفية تحويل الطهي الى طهي صحي مع التشديد على استخدام منتجات دون مواد حافظة والتركيز على تغذية الأولاد.
ترافق هذه الفعالية حملة اعلانية واسعة، تقودها ماستر شيف نوف تحت شعار " لأولادي بختار منتجات طاره، صحّي أكثر، طَيّب أكثر "، الى جانب فعالية ديجيتالية في شبكات التواصل الاجتماعية تدعو من خلالها المتصفحين الى المشاركة في ورشات طهي والانضمام الى نادي طارة للطهاة والحصول على نصائح حول التغذية السليمة ووصفات جديدة من الماستر شيف نوف.
جليل عثامنة ، مدير التسويق للوسط العربي في طارة قال: "في ضوء الاستجابة الكبيرة مع الفعاليات السابقة، قررنا تعزيز نشاطنا التسويقي وإطلاق فعالية طهي خاصة بالوسط العربي. هذه المرة تركز الفعالية على الدمج بين الطعم والصحة، حيث ينعكس ذلك في منتوجات طارة، ونقيم ورشات للطهي تشمل توجيهات تقدمها ماستر شيف نوف واخصائية تغذية، تهدف الى تحويل طهي مأكولات المطبخ العربي الى صحية أكثر، دون المس بالمذاق اللذيذ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]