اعتقلت الشرطة شابين من كفر كنا بعدما عثرت في منزلهما على مسدس تم إطلاق النار منه ليلة أمس .
وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في ساعة متأخرة من مساء البارحة الخميس في الجوار من كفر كنا عند مفترق ريمون وخلال نشاط لأفراد دورية من الشرطة تم سماع دوي اطلاق عيارات نارية من اتجاه الغابة هناك معاينين القوات بسيارة تحاول الهرب من المكان معترضين طريقها محاولا سائقها واخر الذي كان برفقته الهرب مترجلان مع ادراكهما من قبل القوات واعتقالهما وحيث تبين انهما من كفر كنا 18.25 عاما وكذلك ضبطت القوات خلال تفتيشها في الجوار على مسدس ومشط ذخيرة الذين وعلى ما يبدو استخدمها المشتبهان في اطلاق النار بالهواء هناك وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية. (مرفق صورة للمسدس – الصورة الأولى).

أطلقا النار مع وصول الشرطة

وفي الزرازير، اعتقلت الشرطة شقيقين يظهر بأنهما أطلقا النار على منزل شخص كان قد اعتدى على والدهما، والمثير بأن الشرطة وصلت للمكان لاعتقال الشخص الذي اعتدى على والد الشابين، وما أن وصلت حتى سمعت دوي اطلاق عيارات نارية ليظهر بأن الشابين هما من أطلقا النار.

وفي التفاصيل، قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: بعد منتصف الليلة الماضية وصل مواطن مع جروح ظاهرة بيده رهو من سكان الزرازير لمحطة الشرطة مشتكيا ضد مواطن اخر بالاعتداء عليه ومع توجه الشرطة الى منزل المشتبه هناك تم سماع دوي اطلاق عيارات ناريه ومعاينة سيارة تهرب من المكان يستقلها مشتبهين مع تمكن الشرطة من التوصل اليهما في احد الاحياء بالبلدة هناك وبحوزة احدهما مسدس مرخص من قبل شركة الحراسة التي يعمل فيها ومع اعتقالهما تبين انهما 19.25 عاما ونجلا المشتكي الاول بالشرطة، اضف تم اعتقال المشتبه 25 عاما من السكان هناك بالاعتداء على المشتكي الاول ,والد الاخيرين ,وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقال 3 المشتبهين خلال ساعات نهار اليوم الجمعة في محكمة الصلح بالناصرة على ذمة التحقيقات الجارية. (مرفق صورة للمسدس – الصورة الثانية).

طوبا
وفي طوبا الزنغرية ضبطت الشرطة الشرطة 3 شبان عثرت بحوزتهم على أسلحة.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: مؤخرا وخلال نشاط لقوات من شرطة حرس الحدود في الشمال ببلدة طوبا الزنغرية تم تفتيش منزل مواطن مع ضبط بندقية التي استخدمت وعلى ما يبدو في عدة وقائع اطلاق نار بالمنطقة هناك وكذلك تم القاء القبض على 3 شبان بالعشرينات من اعمارهم من السكان هناك بالضلوع فيها، اضف وفي سياق اخر منفصل تم خلال تفتيش القوات في منطقة مفتوحة بالبلدة هناك ضبط كمية من الذخيرة وقنبلة غاز وفوهة مسدس، هذا وللعلم , منذ بداية العام الجاري 2017 ضبطت قوات حرس الحدود خلال نشاطاتها بالبلدة هناك عدة عبوات ناسفة ومسدسات وذخيرة وقطع اسلحة والنشاطات المناهضة لشتى مظاهر العنف والسلاح والتسلح غير القانوني متواصلة . (مرفق صور للأسلحة – كل الصور باستثناء الأولى والثانية).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]