نظمت مدرسة ثانوية البيان سخنين يوما للتبرع بالدم بالتعاون مع نجمة داود الحمراء ، بهدف تزويد المستشفيات حاجات المحتاجين اليها من المرضى والمصابين . واقتصر النشاط على الطلاب الذين بلغوا سن السابعة عشرة من طلاب الصفوف الثانية عشرة قي المدرسة بالإضافة الى ادارة المدرسة وهيئتها التدريسية وموظفيها وعمالها ومشاركة رئيس لحنة الاباء السيد حسين خلايلة ، حيث تم التبرع بالدم بحماسة كبيرة وقد كانت نسبة المتبرعين كبيره جدا ، وهذا من منطلق الايمان العميق بأهمية التبرع بالدم واعتبارها خدمة انسانية ودورها في اذكاء الروح والعطاء وتقديم المستطاع للآخرين ، وهذا يدل على الوعي الكامل للطلاب بأهمية التبرع من أجل انقاذ حياة اشخاص اخرين في مسيس الحاجه الى هذا الدم ، وايضا تذويت قيم عليا اساسها العطاء ومساعدة الاخرين لما فيه مصلحة عامه لجميع افراد المجتمع .
وأعرب مدير المدرسة الاستاذ عفيف خلايلة عن فخره وسعادته بطلاب مدرسته الذين أبدوا رغبتهم الشديدة في التبرع بالدم لتخفيف معاناة المرضى والمصابين ، واضاف قائلا : ان عملية التبرع هي من سماتنا بصفتنا مجتمعا انسانيا .
كما عبر الطلاب والهيئة التدريسية عن سعادتهم البالغة للتبرع بدمائهم مؤكدين ان ذلك جاء بدافع رغبتهم الشخصية لمساعدة الاخرين وانقاذهم .
كما واعرب المسؤولون في مجين دافيد أدوم מגן דוד אדום عن خالص شكرهم وعرفانهم للمدرسة وادارتها ومركزي التربية الاجتماعية فيها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]