الشريط الأخباري

" تعارف وتآلف"، احتفالية يوم المرأة العالمي في أكاديمية القاسمي

موقع بُـكرا
نشر بـ 20/03/2017 17:44


عُقدت الأربعاء 15/03/2017 في أكاديمية القاسمي احتفالية بعنوان: "تعارف وتآلف" وذلك احتفاءً بيوم المرأة العالمي؛ وقد شاركت فيها عضوات الطاقم الأكاديمي والطاقم الإداري في الأكاديمية.

استهلّت الاحتفال الأستاذة هالة حبايب، مستشارة رئيس الأكاديمية للنهوض بمكانة المرأة، مرحبة بالحضور، ثمّ دعت البروفسور بشار سعد رئيس الأكاديمية لتقديم كلمته التي هنّأ فيها نساء القاسمي بهذه المناسبة، متطرقًا إلى دور المرأة في المجتمع ومساهمتها في رفع المكانة الاجتماعية لجميع أفراده.

تلا ذلك فقرة تكريمية لكل من الدكتورة ابتسام عبد الخالق بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراة من جامعة حيفا، الدكتورة أسماء غنايم لاختيارها ضمن أكثر ثلاث نساء مؤثرات في الوسط العربي للعام 2016، البروفسور خولة أبو بكر بمناسبة حصولها على جائزة الأكاديمية الأمريكية لعلاج مشاكل الأسرة. أما عن عضوات الطاقم الإداري فقد تمّ تكريم كل من الموظفات دنيا أبو مخ، شيرين مصاروة وليلى عثامنة وذلك لحصولهن على الثلاث مراتب الأولى للموظف المتميز للعام 2016.

ثم تحدث الاستاذ محمد كتانة نائب المدير العام مهنئاً المشاركات بهذه المناسبة. بعد ذلك قامت الدكتورة كرمة زعبي بتقديم فعالية بعنوان " تعارف وتآلف".
في نهاية الاحتفال عبّرت المشاركات عن سعادتهن وتقديرهن لما تقدمه إدارة أكاديمية القاسمي من دعم للمرأة على جميع الأصعدة.
يذكر أن دائرة العلاقات العامة وبالتعاون مع مستشارة رئيس الأكاديمية للنهوض بمكانة المرأة عملوا على تنظيم واخراج هذا اليوم.

أضف تعليق

التعليقات