حازت علامة أودي على جائزتين في مسابقة «أفضل سيارات العام 2017»، وذلك في فئة «السيارات الصغيرة» لمركبة أودي A1 و»السيارات المدمجة» لمركبة أودي A3 في استبيان لقراء مجلة “auto motor und sport”. وبالإضافة إلى ذلك، حازت العلامة على الجائزة الذهبية في مسابقة التصميم الألمانية بعد اختيار مركبة أودي Q2 لأعلى تصنيف في «التصميم المميّز لمركبة إنتاج عام – التنقل».

وتعليقاً على التكريم، قال رئيس مجلس إدارة أودي، روبرت ستادلر: «الفوز بجائزتين في مسابقة «أفضل سيارات العام 2017» تعطينا الدافع للعام الجديد. هذا دليل على نجاح منتجاتنا في جذب الزبائن. ويقدّم لنا الثقة في المضي في خططنا للمستقبل. وأضاف عضو مجلس الإدارة للمبيعات والتسويق في أودي، ديتمر فوجنرايتر: «أودي A1 وأودي A3 تقدّمان كل ميزات السيارات المدمجة. ومع وصفة النجاح هذه، ساهم الطرازان في دفع عجلة المبيعات بقوة ونتوقع أن يزداد نمو الطلب على هذه الموديلات الفاخرة».

وأقيم حفل توزيع جوائز مجلة “auto motor und sport” في نسختها 41 هذا العام. واختار قراء المجلة سياراتهم المفضلة ضمن 378 طرازاً في 11 فئة مختلفة. واختارت المجلة طرازاً واحداً للفوز باللقب الإجمالي والفائزين لكل فئة. واختار 20.7 % من القراء مركبة أودي A1 للفوز بفئة «السيارات الصغيرة» و17.1 % لفئة السيارات المدمجة. بالإضافة إلى ذلك، حازت مركبة أودي Q7 على المركز الثاني في فئة «سيارات الدفع الرباعي» مع 10.4 % من الأصوات. كما حققت طرازات أودي A4 «السيارات المتوسطة» وأودي A6 «سيارات متوسطة الحجم الأعلى» وأودي R8 Spyder «السيارات المكشوفة» وأودي Q2 «مركبات الدفع الرباعي المدمجة» للمركز الثالث في تلك الفئات.

وعلّق رئيس قسم أودي للتصميم، مارك ليخته: «التصاميم المنفردة والمثيرة لمنتجات العلامة- هذا هو هدف استراتيجية التصميم الجديدة الخاصة بنا. ولذلك، تسرني جداً استجابة الزبائن الرائعة واعتراف لجنة مستقلة من الخبراء».

ويتم تقديم جائزة التصميم الألمانية من قِبل مجلس التصميم الألماني وهي واحدة من أهم المسابقات المرموقة في مجال التصميم. ومن خلال الجائزة، تختار لجنة دولية من الحكام أفضل الابتكارات والمشاريع التي تفتح آفاقاً جديدة في عالم التصميم الألماني والدولي.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]