دعا قسم الشبيبة في المجلس المحلي يافة الناصرة، هذا الأسبوع، الى اجتماع عام تحت عنوان " طاولة مستديرة لشؤون التربية اللامنهجية". وذلك لمناقشة المشاريع البلدية المستقبلية وبناء رؤيا متجددة في عمل التربية الاجتماعية اللامنهجية في البلدة وتعزيز أسس التعاون والتنسيق المهني.
وقد حضر الاجتماع الذي استضافه المركز الجماهيري كلُّ من رئيس المجلس المحلي عمران كنانة، مفتشة التربية اللامنهجية في يافة الناصرة د. أمل شلوفة، مفتش التربية في مدرسة يافة د. هاني كريدين، مدير قسم الشبيبة أحمد خليليه ، مدير قسم المعارف محمود علي الصالح، رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية المهندس معتز كيلاني، مديرة المركز الجماهيري عبور طه رزق ومدراء جميع المدارس في يافة الناصرة ومدراء أقسام المجلس ومسؤولي المشاريع البلدية.

افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحامي عمران كنانة مرحّبا بالمشاركين وعبّر عن تشجيعه للعمل الدؤوب في مجال اثراء طلاب وأبناء الشبيبة في يافة. وأوضح ان هدف الاجتماع هو وضع خطة واضحة وتشبيك العمل بين كل الأطراف لما فيه مصلحة أبناء الشبيبة في يافة الناصرة.
تلاه كلُّ من السيد هاني كريدين والسيدة أمل شلوفة مفتّشا التربية والتربية اللامنهجية في يافة الناصرة حيث تم عرض سيرورة المشروع الذي ينطوي تحت قسم الشبيبة في المجلس المحلي وتوصيات لعدة خطوات أهمها مسح ميداني للحاجيات والنواقص من أجل بناء خطة مدروسة ومهنية طويلة الأمد تعتمد على المشاركة والتعاون والتنسيق ما بين جميع المشاريع البلدية ومدارس البلدة ومؤسساتها.

وبعد عدة نقاشات وطروحات في كيفية تفعيل الميزانيات لما فيه مصلحة ابناءنا تطرّق مدير قسم الشبيبة أحمد خليلية للمعطيات الحالية في الميدان مع الاخذ بعين الاعتبار التحديات التي على الجميع التعاون من اجل اجتيازها ولتسهيل تنفيذ البرامج الملائمة من أجل تكوين صورة كاملة مترابطة تستطيع تقديم الأفضل من أجل حياة شبابية نابضة وفعالة في يافة الناصرة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]