عشق الطفل محمد حسين مرشود، لعبة الملاكمة منذ صغره فكبر حبّها معه الى ان حصد بطولة الملاكمة التايلاندية وهو في العقد الاول من عمره.
وكان محمد مرشود قد بدأ ممارسة هذه الرياضة وهو في جيل الثالثة وسيستمر في هذه اللعبة على ان يحصد العديد من الميداليات والبطولات العالمية.
حول بطولة الملاكمة التايلاندية التي فاز بها، حاور مراسلنا والد البطل، السيّد حسين مرشود.

وقال:"إنها بطولة الملاكمة التايلندية تُقام في تايلند سنويًا بمشاركة منتخبات دولية من شتى أنحاء العالم.تُقسم البطولة حسب الجيل والأوزان الملائمة".

وعن تحضيرات نجله للبطولة، يقول:" تدريبات شاقة يوميًا مع المدرب القدير وليد غضبان ، منذ شهر أو أكثر كثّف المدرب جلّ قدراته وتدريباته بمحمد مُدركًا ومؤمنًا بأنه سينال البطولة بجدارة ، بعد أن حاز على كل البطولات والكؤوس المحلية والقطرية في بطولات إسرائيل".

مستقبل واعد

وعن موهبة نجله، يقول:" نجلنا ما زال في ريعان شبابه ، ومنذ الصغر كانت نظرة المدربين له نظرة مُختلفة وفريدة ، وبالمثابرة والثقة بالنفس والعمل الشاق إستطاع وبعون الله أن يحصدَ ألقابًا وأمجادًا إستعصت على النجوم الكبار".

وأضاف قائلا:"طبعًا الإحتراف واللمعان في سماء العالمية هدفنا الأساسي ، وبطموح وعزيمةٍ جبّارة سيحصد لقبًا تلو لقب ، ويسطّر إسمهُ في تاريخ هذه اللعبة".

ووجّه مرشود الابّ رسالة لابنه قال فيها:" أنّ بلدك وأهلك وقريتك فخورون بكَ ، ويعتزّون بإسمك وبإنجازاتك الرائعة".

وانهى كلامه قائلا:" أحثّ كل ألآباء أن يجتهدوا ويعملوا ليلَ نهار لتنمية مواهب أبنائهم في كل المجالات ، فالبطل الحقيقي لن يكونَ بطلًا دون دعم أهله وتشجيعه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]