بيليفون تربط عالم الـ IOT بالسيارة من خلال نسخة خاصة
● بيليفون تُطلق بالتعاون مع شركة ADI لأنظمة السيارات
Car Multimedia Smart
● جهاز مولتيمديا متطور للسيارة
● تطوير خاص في السوق لشاشة السيارة يشمل العديد من التطبيقات المدمجة وحل WIFI للسيارة
● جهاز تفعيل Android 6 بالتقنية الأكثر تطورا في البلاد

● جهاز الملتيميدياا المتطور من بيليفون وشركة ADI يشمل ارتباطا للانترنت يعتمد على الخليوي، تعرض على السائقين العديد من التطبيقات المدمجة لتجربة سفر متطورة وآمنة : Pango, Youtube, Trip Advisor, Rest تطبيق ملاحة وتطبيق موسيقى وفيديو من بيت بيليفون : Musix و SuperTV
● الشركتان طورتا خلال السنوات الأخيرة تقنية آمنة ومتطورة على أساس منصة الاندرويد بدقة ملائمة لجهاز الملتيميديا في السيارة
● الجهاز يخول الـمسافرين استخدام الـ WIFI في السيارة مع رزم تصفح ملائمة للزبون
● الواجهة تشمل بوابة المضامين للسائق وتخول ارسال رسائل تسويقية للسائق، الاتصال مباشرة لمركز خدمات استيراد السيارة، مشاهدة قائمة الكراجات ، رقم السيارة، مقاطع فيديو ارشادية وغيرها.
● الواجهة تخول حتلنة عن بعد للتطبيقات المختلفة، واضافة / حتلنة التطبيقات حسب اختيار مستوردة السيارة


اطلقت شركة بيليفون بالتعاون مع شركة ADI لأنظمة السيارات للجمهور الواسع جهاز الملتيميديا الجديد للسيارة: smart car multimedia. يدور الحديث عن منتج تكنولوجي طُور خصيصا من قبل الشركتين على مدار العامين الأخيرين، يقوم بربط السيارة بشبكة الانترنت ( من خلال موديم خليوي من الجيل الرابع).
يتم تفعيل جهاز الملتيميديا دون اي علاقة بالجهاز الخليوي لسائق السيارة ، ويخول استخدام التطبيقات المختلفة (مثل الملاحة، الموسيقى وغيرها) والحصول على خدمات مختلفة (مثل معطيات عن السيارة، موقف السيارات). يتم التحكم بالواجهة عن بعد، الامر الذي يخول اضافة التطبيقات والوظائف المطلوبة حتى في مراحل متأخرة من بيع السيارة وتسليم السيارة للزبون.
الجهاز الجديد يعمل وفق نظام تشغيل اندرويد، له نقطة اتصال خليوي، تمنح السائقين تجربة الملتيميديا على شاشة السيارة مع الحفاظ على سفرة آمنة، وتدمج تشكيلة واسعة من التطبيقات المريحة والضرورية للسائقين مثل: Pango, Youtube, Trip Advisor, موقع المطاعم Rest, RadioIN, iGO Next Gen بالاضافة الى تطبيق الملاحة، تطبيقات شركة بيليفون مثل Musix, SuperTVللاستماع الى الموسيقى ومشاهدة التلفاز.
تمت ملاءمة الجهاز لمعايير وزارة المواصلات في مجال اجهزة الملتيميديا في السيارة، لتضمن عدم تفعيل تطبيقات قد تعرض حياة السائق والمرافقين لخطر او تحميل تطبيقات غير قانونية وغير مرخصة. الجهاز يخول مشاركة الـ Wi-Fi لكل المسافرين على اساس الجيل الرابع في شبكة بيليفون.
رون غيرؤون، مدير عام بيليفون: "المنتج الذي قمنا بإطلاقه هو منتج خاص في السوق، يعبر عن ريادة بيليفون كالشركة الخليوية الرائدة المتطورة والمتجددة. عالم الـ IOT، السيارة والخليوي يلتقون في تكنلوجيا متطورة، تحسن تجربة المستهلك ، وتمنحه قيمة إضافية حقيقية حتى خلال القيادة".
يسرائيل ايبي، نائب المدير العام لشؤون القسم التجاري في بيليفون: :" هناك 30 مليون سيارة في العالم متصلة بالانترنت. اكثر من 100 الف سيارة في اسرائيل متصلة عبر الـ Bluetooth الخليوي من شركة بيليفون. من خلال الفحوصات التي قمنا بها، تبين ان السائقين معنيون في جهاز ملتيميديا متطور للسيارة على شاشة كبيرة مع كل المزايا المرافقة، كما قمنا بالتعرف على الإمكانيات الموجودة في هذا المجال. في السنوات الأخيرة قمنا بالتعاون مع شركة ADI لأنظمة السيارات، بتطوير منصات ملتيميديا مبتكرة، مرنة ومحتلنة، بدقة ملائمة من اجل منح المستهلك متعة الاستخدام للسائق والمسافرين. الجهاز هو الأول من نوعه في البلاد، يعتمد على نظام اندرويد ويتم ادارته والتحكم به عن بُعد وكل هذا مع الحفاظ على رحلة آمنة".
الجهاز الجديد الذي تم تطويره يتيح القدرة على حتلنة عن بعد ومرونة كاملة لتنفيذ التنسيق الجاري للمضامين المرسلة للزبائن، كما تمت ملاءمة الجهاز والبرنامج بشكل خاص بكل مستورد حيث بالامكان اجراء حتلنة للبرنامج لنظام التشغيل عن بعد.
كما تم تطوير موقع خاص لكل مستورد وطراز سيارة، يحتوي على تطبيقات، خدمات مضامين، قائمة كراجات مرخصة وسجل السيارة، واستخدام شاشة HD، معالج معلومات سريع ومتطور من نوع PX5 ثماني النواة، ذاكرة RAM 2 جيغا، وذلك يتيح إجراء عدة مهمات في نفس الوقت وذاكرة ROM 16 جيغا، تمنح قدرة دعم لعدد اكبر من التطبيقات وحتلنة البرامج عن بعد.
يتم تركيب الجهاز في السيارات الجديدة فقط على يد "اي.دي.اي" للأنظمة، بتكليف من مستوردي السيارات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]