احتفلت مساء امس الثلاثاء مدرسة البطوف الثانوية الشاملة بتخريج الفوج الرابع من طلابها والذي بلغ عددهم 171 خريجا وخريجة ، وذلك وسط مشاركة واسعة من أهالي الطلاب المتخرجين.

وشارك بالحفل أعضاء ومندوبين من بلدية عرابة ومدراء مدارس وشخصيات اعتبارية أخرى في البلدة إضافة الى مفتشة المدرسة في وزارة المعارف.

ويشير مراسلنا الى ان المربي افتتح تقديم الحفل بمقدمة لامست اذهان الطلاب الخريجين والمعلمين وأهالي الطلاب ، حيث خط في كلماته عبارات تحمل معاني الإصرار على تحقيق الحلم بعد انهاء الطلاب المرحلة الثانوية والتحدي فيما بعدها ، كما وأشار الى أهالي الطلاب ان يلازموا ويرافقوا أبنائهم نحو تحقيق النجاح كما عرفت عرابة انها للعلم علم يرفرف في سماء البلاد ، وشكر كذلك في كلماته المعلمين والهيئة التدريسية التي قدمت كل ما لديها من اجل اخراج هذه الكوكبة الى نور العلم والتقدم والنجاح .

وفي كلمه الأولى رحب مدير المدرسة الأستاذ سمير نصار بالأهالي والحضور وبارك للطلاب فرحة تخرجهم من المدرسة مشيرا الى ان مدرسة البطوف رغم صغر سنها الا انها حققت الكثير خلال السنوات القليلة الأخيرة على مستوى التعليم والتحصيل العلمي وفي تحقيق اعلى المراتب في حصولها على نسبة التحقيق بامتحانات البجروت ، إضافة الى تميز المدرسة وطلابها في العديد من النشاطات والمسابقات العلمية والرياضية والفنية واللامنهجية حيث كانت مدرسة البطوف هي الرائدة نحو تحقيق الإنجازات تلوى الأخرى.

هذا وقد ضم برنامج الحفل عدة من الفقرات المختلفة منها الفنية ومنها التكريم لشخصيات قد لمع اسمها في سماء عرابة علميا وعمليا ، وكان للدكتورة دعاء بكرية التي سطع اسمها في طريق العلم والإنجازات التي حققتها خلال عملها كطبيبة وكباحثة وأخيرا منها منصب مديرة في احد الأقسام في المستشفيات الحكومية الامر الذي لم تعتاد أي امرأة عربية الوصول الى ما وصلته الدكتورة دعاء بكرة . كما وقدمت فقرة الدبكة الشعبية الفلسطينية والقاء الشعر الفلسطيني للشاعر الكبير الراحل محمود درويش بإلقاء الشابة المتألقة ربى رباح .

وقد اختتم حفل التخريج بتوزيع الشهادات وتكريم الطلاب لمربي صفوفهم والعكس ، حيث شارك في توزيع الشهادات أعضاء من بلدية عرابة وإدارة لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة ومديري مدارس إضافة الى مدير المدرسة المربي سمير نصار . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]