الشريط الأخباري

أبراج لا يمكن لأصحابها الاستغناء عن الأكل.. أبرزهم مواليد "الأسد"

وكالات
نشر بـ 27/05/2017 21:00
أبراج لا يمكن لأصحابها الاستغناء عن الأكل.. أبرزهم مواليد

يبدأ اليوم أول سحور فى شهر رمضان الكريم، وثمة بضعة ساعات تفصلنا عن أول يوم صيام فى الشهر المبارك، وتنقسم معاناة الأشخاص فى أيام الصيام إلى عدة أجزاء فالبعض يعانى من الجوع الشديد، والبعض الآخر يعانى من العطش والحاجة إلى الماء، والبعض يعانى من عدم القدرة على التدخين، لكن هناك أشخاص لا يستطيعون الاستغناء عن الطعام بسبب نهمهم الشديد بالأكل لذلك يجدون مشقة فى أيام الصيام، وما لا يعرفه الكثيرون أن هناك أشخاص لديهم حب فطرى للأكل ويعتبر جزء من شهواتهم ويمكنك التعرف على ذلك من خلال الأبراج الفلكية.

وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن الأبراج التى تحب الأكل بشكل شَرِه ولا يمكن أن يستغنوا عنه.

وذكرت مجموعة من الأبراج أبرزها:

1-برج الأسد:

يعتبر مواليد الأسد من أكثر الأشخاص التى تحب الأكل بشكل كبير جدًا، إذ يعتبر برج الأسد من الأبراج الحيوانية التى تتبع غرائزها ويعد الأكل من أهم الغرائز التى تتحكم فى مولود الأسد.

2-برج السرطان:

كذلك يعشق مولود السرطان الأكل، ويحب أن ينوع فيه كما يحب دخول المطبخ والقيام بعمل أكلات خاصة له، وتتواجد هذه الصفة فى أنثى السرطان بشكل أكثر من الرجل.

3-برج الثور:

أكدت مايا ناجى أن برج الثور بطبيعته من الأبراج "البيتوتية" التى تحب التواجد فى المنزل، كذلك يحب الطعام بشكل كبير جدًا ويقبل على دخول المطبخ ولا يجد رجل الثور غضاضة فى مساعدة زوجته فى إعداد الطعام.

4-برج الجدى:

لا يعتبر مولود الجدى من الأشخاص "الذواقة" التى تنتقى الطعام بعناية، لكنه محب للأكل بشكل عام ولا يمكن أن يستغنى عنه، ودائمًا ما ينفس عن غضبه وطاقته فى الأكل.

أضف تعليق

التعليقات