الشريط الأخباري

القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان

زكريا خليل، موقع بكرا
نشر بـ 30/05/2017 12:30
القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان

تجذب زينة رمضان في البلدة القديمة من القدس جمهور المصلين المتجهين للمسجد الاقصى المبارك لاداء صلاتي العشاء والتراويح جماعة.

ولعل اجمل زينة تلفت انتباه المصلين تلك الموجودة في حارة باب حطة وهي احدي الحارات الملاصقة للمسجد الاقصى بحيث تعلق الزينة من قبل شبان الحارة الذين يتفننوا كل عام بإبتكار اشكال وألوان مختلفة.

ويحرص المصلون على المرور من حي باب حطة اثناء توجههم للصلاة حتى يستمتعوا بالزينة الجميلة المعلقة والتقاط الصور وعادة ما يشهد الحي ازدحاما بعد صلاة التراويح , ويصف المصلون هذه الزينة بانها الاجمل في العالم.

ويصطف على جانبي الطريق الباعة المتجولون حيث يقبل المصلون في اعقاب الصلاة على شراء البرازق والعصائر والمثلجات والذرة الصفراء.
 

القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان القدس: زينة حارة باب حطة تجذب المصلين في رمضان

أضف تعليق

التعليقات