الشريط الأخباري

جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/06/2017 13:45
جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا

زار بلدية الناصرة امس الاثنين 5.6.2017 عدد من الاعلاميين والصحافيين العاملين في المواقع الاعلامية في الوسط اليهودي وذلك بتوجيه من وزارة السياحة وذلك بغرض تسويق المدينة وكتابة مقالات تتناول مدينة الناصرة من الناحية السياحية والتاريخية ومصالحها ومعالمها وفنادقها ومطاعمها الامر الذي يساعد في تسويق المدينة التي بدأ المواطن النصراوي يحس بالحركة السياحية الوافدة اليها سواء من السياح الذي يأتون من خارج البلاد او اولئك الذين يأتون من داخل البلاد.

رئيس بلدية الناصرة التقى المجموعة الاعلامية التي قدمت الى الناصرة لتزورها وتكتب عنها وتتناول عبر مواقعها اهمية زيارة المدينة وتحدث عن الناصرة وعن اهميتها ومركزيتها وبُعدها الديني والتاريخي ذاكراً أهم معالمها السياحية ومؤكدا حسن الضيافة فيها واهتمام اهلها بالضيوف القادمين اليها.
وتطرق رئيس البلدية الى السياحة في المدينة وعن سعيه لإقامة فنادق جديدة تخدم السائحين الوافدين اليها بحيث ينامون فيها ولا تقتصر زيارتهم على يوم واحد ذلك ان في الناصرة الكثير من المعالم التي تستحق المشاهدة والاهتمام.
وعبر عن تقديره للإعلاميين مؤكدا ان لهم دورا هاما في تسويق المدينة خاصة في المواسم التي تقوم بها البلدية بتنظيم برامج فنية واحتفالية كسوق الميلاد وليالي رمضان حيث يؤُمها الالاف ليعيشوا اجواء الفرح.
الاعلاميين الزائرين قاموا بتوجيه الاسئلة والاستفسارات لرئيس البلدية حول طبيعة المدينة السكانية والمشاريع المقامة فيها اجاب عليها رئيس البلدية الواجدة تلو الاخرى.
في نهاية اللقاء اهتمت البلدية بترتيب جولة للإعلاميين حيث زاروا معالم الناصرة السياحية رافقتهم فيها مساعدة مدير عام البلدية ايمان بصول والمرشد السياحي رياض ابو اسعد.
 

جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا جولة صحافية واعلامية لتسويق الناصرة سياحيًا

أضف تعليق

التعليقات