الشريط الأخباري

ام الفحم: مدرسة الغزالي تدعوكم للمشاركة بمعرضها الفني القريب

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 08/06/2017 15:37
ام الفحم: مدرسة الغزالي تدعوكم للمشاركة بمعرضها الفني القريب

تستعدّ اعدادية الغزالي في ام الفحم الى استضافة معرض الفنون في الثامن عشر من الشهر الجاري. وتكثّف ادارة الغزالي من استعداداتها بحيث تعمل على اللمسات الاخيرة من اجل انهاء الاستعدادات على اكمل وجه.

وتدعو المدرسة، كافة الشخصيات للمشاركة بهذا المعرض بما في ذلك رافعة للطلّاب المشتركين بالمعرض.

وفي حديث مع المربية سناء جبارين قالت :" المعرض هو ضمن صف الفنون او حصة الفنون، ومنذ بداية السنة ونحن نعمل مع الطلّاب على انواع مختلفة من الفنون منها فن " المندلة "، وسيكون عرضًا جميلاً للغاية فهم عملوا عليه بشكل عميق وضخم".


وتابعت:" لدينا صور على الجدران ورسومات كذلك ولوحات، تجديد او استحداث أوراق او جرائد، الافكار هنا خلّاقة وننتظركم في تمام الساعة العاشرة صباحا في تاريخ 18.6״.

وعن أهداف المعرض، تقول:" العمل كان بالتعليم مع الطلّاب والطالبات، كل الوقت كان الطلّاب مستواهم التعليمي منخفض او تحت الوسط حتّى، لكن هم مبدعون فنحن نريد ان نستخرج كل مواهبهم وكل إبداعاتهم وفعلا خرج ذلك والهدف ان يأتي الجميع تشجيعا للطلّاب لمشاهدة القيمة الفنيّة".

واختتمت كلامها قائلا:" ارجو ان يحضر الكل ويشارك في المعرض من اهالي ومن وزارة معارف ومدارس ومن كل الأوساط التي تخصّ الطلّاب من نوادي لاننا نريد ان نقول انه من ولا شيئ ممكن ان نعمل ونصنع أمورا كثيرة فيها ابداع للطلّاب ".

ام الفحم: مدرسة الغزالي تدعوكم للمشاركة بمعرضها الفني القريب ام الفحم: مدرسة الغزالي تدعوكم للمشاركة بمعرضها الفني القريب

أضف تعليق

التعليقات

كل الاحترام اكم..هدا طريق ردع العنف والجريمه
د زياد محاميد - 20/09/2017 02:52