الشريط الأخباري

بلدية ام الفحم تكرّم معلمي مدرسة التسامح الثانوية

نشر بـ 08/06/2017 10:06
بلدية ام الفحم تكرّم معلمي مدرسة التسامح الثانوية

في حفل متواضع نظم يوم الثلاثاء 6.6.2017 بمكتبة مدرسة التسامح الشاملة في ام الفحم، وبحضور كل من طاقم مدرسة التسامح الشاملة وإدارتها الإعدادية والثانوية، ورئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة السيد ناصر محاميد، تم تكريم الطاقم التدريسي بمدرسة التسامح الثانوية، تتويجا لما حصدوه من ثمار جهدهم ودعمهم في كل من العامين المنصرمين، ففيهما احرزت المدرسة نسبة استحقاق لشهادة البجروت 72% مع فوجها الاول 2014/2015 ونسبة استحقاق لشهادة بجروت مع فوجها الثاني 2015/2016 وصلت الى 74%.

افتتح الحفل بكلمة من رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ثمّن خلالها جدا تفاني معلمي المدرسة وادارتها هذا الانجاز، آملا في المضي قدما الى الامام من نجاح لآخر، تلاه رئيس لجنة أولياء الأمور السيد ناصر محاميد الذي بدوره أكد على مواصلة ومساندة المدرسة معنوياً ومادياً، مشيرا الى الدور الهام في تواصل الأهل مع المدرسة، فهم المربي الاول الذي منه تنطلق النفوس الزكية للمجتمع.

وبدوره القى د.مسلم محاميد كلمته كممثلٍ عن لجنة المعلمين في المدرسة شاكرا المعلمين والادارة على التعاون التام الذي يصب في مصلحة الطالب ومشيرا الى اهمية يوم كهذا فيه يكرم المعلم على انجازه وجهوده التي لا تقدر بثمن.

كما وتحدث الأستاذ عبد الباسط محاميد - مدير المرحلة الإعدادية في المدرسة - حيث شدد على ضرورة العمل المشترك بين المرحلتين –الاعدادية والثانوية - وشكر المعلمين على الجهود المبذولة من اجل مصلحة الطلاب.

هذا واختتم الكلمات مدير المدرسة الاستاذ احمد مصطفى إغبارية - مدير المرحلة الثانوية - شاكرا الحضور ورئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ومدير جناح المعارف في البلدية د.محمود زهدي ولجنة أولياء الأمور في المدرسة. وقد تطرق للرؤية المستقبلية للمدرسة، بالإضافة الى برامج ومخططات السنة المقبلة، ودعا الى شد الهمم والاستمرار في التعاون والتواصل بين جميع الحلقات لكي ينتج عن ذلك نجاح تلو الاخر، فاستمرار ازدهار المدرسة وتألقها هو من نخبة الاهداف المراد تحقيقها لدى الجميع.

يذكر ان اللقاء اختتم بتوزيع حواسيب رقمية لكل معلم في المدرسة وباقة ورود للمعلمين من قبل البلدية ودعم من لجنة أولياء الأمور.

أضف تعليق

التعليقات