الشريط الأخباري

مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز

موقع بكرا
نشر بـ 11/06/2017 17:53
مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز

نظّم مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي برئاسة الطالب ماجد أبو مخ ونائبته أزهار كبها يوماً ترفيهيّاً مميزاً؛ للعام الدراسي 2016/2017 حيث افتُتِح اليوم بكلمات ترحيبية قدمتها عريفة اليوم الطالبة ربى كبها.

اشتمل الحفل على عدة فقرات مُميزة؛ كان القسم الأول منها في قاعة المؤتمرات حيث افتُتحت بكلمة عميد شؤون الطلبة د. عبد الله طربية الذي تطرق إلى المشاريع المستقبليّة التي تمّ الاتفاق عليها لمساعدة ودعم الطلبة في أكاديمية القاسمي.
ألقى بعدها رئيس مجلس الطلاب الطالب ماجد أبو مخ كلمته التي شكر فيها بدوره جميع الطلاب عامة، والذين ساهموا في هذا اليوم الممتع خاصةً.

تضمّن اليوم مسرحيةً اجتماعيةً "عن المرأة" مثّلتها الطالبات: نورس صباح، أزهار كبها، آية أبو جويله، وقد شهدت إصغاءً ملحوظاً، وتصفيقاً حاراً.
تبعها فقرة موسيقيّة للفنانة الصاعدة آيه خلف التي رافقها كل من ضابط الإيقاع محمد جلال وتد وعازف العود عمر عنابوسي.
كما تضمّن اليوم عرضاً كوميدياً Standup comedy، للكوميدي نضال بدارنه، والذي لقيّ إقبالًا وتشجيعاً كبيرين من قِبل الطلاب والمحاضرين.

في القسم الثاني من اليوم المفتوح توجّه جميع الطلاب لساحات الأكاديمية؛ حيث النشاطات المختلفة التي شملت عدّة محطات؛ كرسم الحناء، وتقديم وجبة فطور شعبية وفواكه ومشروبات باردة ومسليات، وبعض المحطات الترفيهية المميزةً المتنوعة ككرة السلة، ألعاب الفيديو و محطات التحديات، وقدم الطالب محمد أبو ناصر فقرة سحريّة إبداعيّة باستخدام ورق الشدة.

تميّزت، في هذا اليوم، فرقة القاسمي الموسيقية بعدة فقرات فنيّة قدمها الطلاب محمد وتد، محمد بدران، عثمان أبو الهيجا، أمير وتد، خالد نصار وطارق العمري، كما استمتع الحضور بالفقرة الموسيقية التي قدمها الفنان محمد مدنية؛ هذا وقد تميّز طلاب مدرسة القاسمي الأهلية بفقرة دبكة شعبية.
كما تمّ إجراء مسابقة تفاعلية على برنامج كاهوت؛ أُعلن بعدها عن اسم الفائز بمسابقة رسام القاسمي"2" والتي نظمها مجلس الطلاب للمرة الثانية، وقد حصدت اللقب لهذا العام الطالبة أبرار وتد التي ظهر إبداعها في لوحاتها الفنية.

وفي ختام اليوم أعرب الطلاب عن سعادتهم به، مؤكدين مدى نجاحه، وأثره في نفوسهم؛ حيث أدى أهدافه المرجوّة للطلاب بما فيها تحقيق الاسترخاء والترفيه والتخفيف من الضغوطات والأعباء الدراسية وغيرها.

يجدر بالتنويه أن هذا الحفل الكبير تمّ برعاية كل من: مهران عنبوسي (بونجور للمشاوي)، محمد رسمي مواسي clup poll))، مروان عنبوسي (بنك لؤمي)، محمد عثمان عنبوسي، أحمد زهدي عثامنة، محمود قعدان، محمد إبراهيم عنبوسي (ازهار المرجان)، مراد أحمد مدنية (دي جي الربيع)، محمد جلال أبو حسين (star gaz)، أحمد سعيد بيادسة (مخبز جدودنا)، بشير غرة.
مع جزيل الشكر والثناء لهم جميعًا.

مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز مجلس الطلاب في أكاديمية القاسمي ينظّم يوم طالب مميز

أضف تعليق

التعليقات