الشريط الأخباري

كاياكيم كفار بلوم تفتح مسار خاص للاطفال لركوب القوارب في نهر الاردن

موقع بكرا
نشر بـ 12/06/2017 12:09
كاياكيم كفار بلوم تفتح مسار خاص للاطفال لركوب القوارب في نهر الاردن

افتتح منتجع الترفيه في الشمال "كيا كم كفار بلوم" مسارا جديدا هو الأول من نوعه والخاص للعائلات التي تشمل أطفالا صغارا، وذلك من أجل متعة كل أفراد العائلة، خاصة وأن الاطفال تحت سن الست سنوات لم يتمكنوا حتى افتتاح هذا المسار من ركوب القوارب والسير في مسار نهر الاردن.
حيث تم تجهيز مسار جديد والذي سّمي بكيا كيدز، يتميز بوجود قوارب بمبنى خاص وآمن يلائم الأطفال من جيل سنتين حتى ست او سبع سنوات ويمكّن الاهل او البالغين الذين يركبون القارب بأن يجذفوا في المياه الجارية بشكل مستقل وبراحة كبيرة.
علما بأن القارب يجب ان يضم على الأقل طفل من جيل سنتان حتى خمسة سنوات، ولكل طفل يجب بأن يكون مرافق بالغ، من جيل 18 عام فما فوق، وأن القارب يجب ان يضم على الأقل ثلاثة أشخاص يلبسون السترات الحامية من الغرق.
وفي هذا السياق يقول مدير كياكم كفار بلوم، جاي يرمك: "نحن سعداء بافتتاح المسار الجديد والخاص بالعائلات مع أطفالهم، حيث أننا نرى ان نجاحنا يبدأ من متعة الاهل والاطفال".
يُذكر أن طول المسار يصل الى أربعة كيلومترات يتم عبورها في النهر خلال ساعة ونصف، وهنالك مسار مليء بالمغامرة خاص للأشخاص الذين يحبون التحدي وركوب القوارب في انحدارات كبيرة"
سعر القوارب الخاصة بالعائلات 55 شاقلا لكل شخص، ويتم استقبال الزائرين يوميا من الساعة 11:00 حتى الساعة 15:30. أما عن المسار العادي فمدته ساعة وربع وسعر القارب 97 شاقلا لكل شخص، ويستقبل الزائرين من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر.

أضف تعليق

التعليقات