الشريط الأخباري

هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 13/06/2017 13:12
هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم

في كل بلد تقريباً تجدين سوقاً شعبياً مشهوراً عليك أن تجولي فيه لكي تأخذي منه ما تريدينه، سنقدم لك افضل الاسواق الشعبية العالمية لتتعرفي اليها وتجربي زيارتها.

سوق ريالتو Rialto Market

يتواجد هذا السوق في مدينة البندقية في إيطاليا ويعد من الأسواق القديمة من القرن الحادي العشر ويتواجد على ضفة القناة الكبرى بالقرب من جسر ريالتو وهو سوق يجذب اليه الكثير من السائحين ويعرض عدة بضائع ومن بينها الأسماك والفواكه والمنتجات الموسمية الى جانب الخبز التقليدي الى جانب التوابل والجبن والشاي والقهوة.

سوق شارع لورانس Lawrence Street Market

هذا السوق هو من افضل الاسواق الشعبية العالمية ويقع في تورونتو في كندا ويزوره المزارعين من الأسواق الأسبوعية والأسواق القديمة. الى جانب ذلك يستضيف سوق سان لورانس المطاعم والمعارض ومحلات المواد الغذائية والأكشاك.

سوق شارع تمبل الليلي Night Temple Market Street

يقع هذا السوق المميز من بين افضل الاسواق الشعبية العالمية في هونغ كونغ وهو يفتح أبوابه بعد الظهر ويغلق الطريق أمام السيارات وفيه أعداد كبيرة من السياح والسكان المحليين ويعرض الملابس والساعات والأجهزة الخلوية والبضائع المتنوعة.

سوق كامدن Camden Market

هذا السوق هو من بين الأسواق العالمية الأكثر شعبية في لندن ويزوره ما يبلغ ال100000 زائر في نهاية الأسبوع. هذا السوق يضم محلات التجزئة والأكشاك التي تعرض أمام السياح الأعمال اليدوية والملابس والمواد الغذائية وعدد كبير من البضائع الأخرى.

سوق الملكة فيكتوريا Queen Victoria Market

هذا السوق سياحي وشعبي بامتياز وهو يقع في ملبورن في أستراليا ويعد من مناطق الجذب السياحي الكبيرة ويعتبر أكبر سوق مفتوح في نصف الكرة الجنوبي.
 

هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم هل تحبّين الأسواق الشعبية؟ زوري افضلها في العالم

أضف تعليق

التعليقات