تُعقد في هذه الاثناء في المحكمة المركزية في الناصرة جلسة للبت في الشكوى التي قدمها المهندس احمد جبارين ضد اعضاء المعارضة في المجلس البلدي في بلدية الناصرة وذلك بعد تصويتهم ضد تعيينه مهندسا لبلدية الناصرة على الرغم من فوزه بالمناقصة المخصصة لهذه الوظيفة. وكان اعضاء المعارضة في بلدية الناصرة (الجبهة) قد طعنوا في فوز جبارين في هذه المناقصة.

الشكوى بعد التصويت ضد تعيين جبارين لمنصب مهندس البلدية

شريف زعبي عضو بلدية الناصرة قال لـ"بكرا": للأسف الشديد المهندس احمد بعد ان صوت المجلس البلدي ضد تعيينه كمهندس للبلدية قدم شكوى ضد أعضاء المجلس البلدي وهم 19 عضوًا يطالب بتعيينه بالرغم من وجود طلب من المعارضة بالتصويت لصالح مهندستين حيث قامت باختيارهن لجنة تقييم ورئيس البلدية رفض التصويت على المهندستين بهدف تأخير قضية تعيين مهندس للبلدية.

وعن رفض تعيين احمد جبارين بمنصب مهندس البلدية قال: احمد جبارين لا يملك الكفاءات والمؤهلات ان يكون مهندس البلدية كما انه دعم علي سلام خلال الانتخابات وجند رجال اعمال واستطلاعات رأي ساهمت بفوز علي سلام في الانتخابات وموظف بلدية ممنوع ان يشارك بأي عمل سياسي وانتخابي.
 

تأجيل القرار للأسبوع المقبل

وتفيد مراسلة موقع بُـكرا، أن قاضي المحكمة المركزية يوناتان افراهام، أصدر حكمًا بتأجيل اصدار قرار الحكم، إلى الأسبوع المقبل، من أجل أن يتمكن من دراسة حيثيات القضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]