الشريط الأخباري

هذه هي افخر علامات كريستال في العالم

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 13/06/2017 15:47
هذه هي افخر علامات كريستال في العالم
thinkstock

ما هي افضل علامات كريستال في العالم؟ نحن اليوم سنقدم لك لمحة مختصرة عن كل واحدة منها لتعلمي ما الذي تستطيعين إقتنائه منها في منزلك وفق الميزانية التي تناسبك بحسب شهرة كل ماركة من الكريستال.

كريستال باكارات Baccarat

تشتهر ماركة باكارات بأجود انواع الكريستال المميّز الذي يمكن أن يزيّن منزلك بشكل رائع. الشمعدانات الخلابة من باكارات وقد بدأت الشركة بالتصنيع عام 1764 وهي من أقدم الماركات العالمية للكريستال حول العالم. لا تشتهر هذه الماركة العالمية بالشمعدانات فقط بل هي مميزة من ناحية كل ما يعدّ من الصمديات الجميلة للمنزل.

كريستال لاليك Lalique

لمعت ماركة لاليك للكريستال عام 1885 مع صانع مجوهرات أراد أن يحتل الأسواق بأفكار خلابة يبتكرها بنفسه. من أجمل ما اشتهرت به الماركة العالمية كان تصنيع علامة الأنثى التي أصبحت الوجه الإعلامي المعروف لها.

كريستال واترفورد Waterford

هذه الماركة من الكريستال اشتهرت بصناعة كاسات الشامبانيا المتميزة وقد برزت عام 1783 في إيرلندا. عانت الماركة من أزمات اقتصادية متعددة وكثيرة ولكنها تجاوزتها لتعود الى المراتب الأولى من جديد عام 1947. ماركة واترفورد هي من الماركات العالمية المميزة من الكريستال والتي تضفي لمسة من الجمالية الى منزلك.

كريستال شواروفسكي Swarovski

اشتهرت ماركة شواروفسكي للكريستال حول العام عام 1892 بعد أن اخترع صاحبها آلة لقص الكريستال والأواني التي تتفرع منه ودخل فيها أسواق الديكورات العالمية. من المميز في هذه الماركة أنها غير باهظة ويمكن الحصول على موديلات متعددة منها بأسعار منخفضة.

 

أضف تعليق

التعليقات