الشريط الأخباري

أفكار ذكية لتنظّمي أدوات الحمام وتتخلّصي من الفوضى!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 14/06/2017 14:46
أفكار ذكية لتنظّمي أدوات الحمام وتتخلّصي من الفوضى!
thinkstock

لكل تغيير في الديكور أنت بحاجة الى أفكار متجددة تساعدك على اتباع حلول سهلة ومفيدة في زينة حمامك. اليوم من بين الاقتراحات المتنوعة اخترنا لك في هذا المقال من موقع أنوثة افكار ذكية لتنظيم ادوات الحمام.

- عند تصميم ديكور الحمام جرّبي أن تصممي فتحة طويلة في الحائط تستطيعين أن تضعي فيها الأكسسوارات المميزة لحمامك وهي فرشاة الشعر وعدة المكياج والورود الصغيرة مع الاكسسوارات الملونة التي تليق بالحمام ويمكنك أن تستعيني بها.

- في تصميم الديكور الداخلي للحمام إجعلي تحت الحوض في الحمام مساحة مخصصة من أجل تصميم خازانات وأدراج تستطيعين الاستفادة منها من أجل توضيب الأغراض المتعددة الاستعمالات كما من أجل توضيب الأغراض الشخصية لحمامك.

- على الجدار في زاوية حمامك نظمي رفوفاً طويلة باللون الذي ترغبين به ويمكنك أن تضعي الأغراض عليها أو تستخدمينها لإضفاء لمسة من الزينة الجميلة لديكور حمامك.

- إن كان هناك متسع من المكان خلف حوض الاستحمام يمكنك أن تصممي خزانات جميلة بألوان تليق بديكور حمامك أو حتى من اللون البني الموّحد وتضعين عليها أغراض الحمام من أكسسوارات ومناشف وصابون وشامبو أنت بحاجة اليه.

- لديكور جميل وناعم في الوقت عينه زيّني حمامك من خلال وضع صناديق ملونة في زاويته يمكنك أن تصنعيها بطريقة يدوية وتصفينها فوق بعضها البعض من أجل أن توضبي أغراض الحمام فيها من مناشف وصابون وشامبو ليكون الحمام منظماً جيداً.

- استفيدي من باب الحمام من الداخل وقومي بتثبيت علاقات عليه من أجل وضع الملابس عند الاستحمام أو تعليق المناشف بحسب الحاجة.

- اختاري لتظيم أدوات الحمام بطريقة مميزة السلال الملونة الجميلة التي تكون من لون ديكور حمامك وضعيها في زواياه ووضبي بها كل الأدوات التي تحتاجين اليها.
 

أضف تعليق

التعليقات