زبائن بنك هبوعليم الذين فتح ملف ضدهم في دائرة الإجراء مدعوون لتسوية ديونهم بتخفيضات ملحوظة.

سلطة التنفيذ والجباية تعلن عن حمله مشتركة لتسديد الديون بتخفيض كبير للزبائن ببنك هبو عليم الذين فتح ملف ضدهم في دائرة الإجراء حتى سنه 2013 مدعون لتسوية ديونهم بتخفيض حتى %50 حسب مواصفات الحملة وهذا حملة من سلسة حملات التي تقوم بها السلطة في الآونة الأخيرة مع شركات الاتصالات والبنوك. ونحن مسرورين بانضمام بنك هبو عليم إلى هذه الحملات.

الهدف من هذه الحملة السماح للمديون بتسوية الديون المتراكمة عليه بتخفيض كبير وتسهيل الدفوعات وإعطاء المديون فرصه للبدء من جديد وإغلاق الملف ضده وأصحاب الدين النيل من ديونهم.

زبائن بنك هبو عليم ابتداءً من اليوم انتم مدعون للتوجه إلى مركز الخدمات والمعلومات لرقم *35592 أو 073.2055000لتلقي المعلومات ولتسويه الديون الحملة مستمرة لشهر واحدة فقط.

تتضمن هذه الحملة 1.4000 ملف للمديونين لبنك هبو عليم الذين فتحت ضدهم ملفات حتى سنه 2013 بشرط أن المديونين لا يوجد لهم تقيدات إفلاس وتوحيد ملفات المديونين الملائمين للشروط التي أقرتها هيئه بنك هبو عليم سيستلمون في الأيام القريبة مستندات شخصيه والتي تدعوهم للتوجه إلى مركز الخدمات والمعلومات وهي تحتوي معلومات ومعطيات مثل رقم الملف مبلغ الدين قيمه التخفيض والمبلغ المطلوب دفعه بعد التخفيض.

تنظيم دفع المستحقات سيساعد المديون في دفع ديونهم بسرعة ويشكل بمنع الاحراج في المستقبل ويوئثر على المصاريف والفوائض وكذألك فإن الإجراءات القانونية التي بدأت ضدهم ستتوقف مع الذين ينضمون ديونهم بشكل فوري.

مدير سلطة التنفيذ والجباية السيد تومر موسكوفيتش صرح أن حملات الجباية أثبتت أن تدخل السلطة في تنفيذ الحملات وسعيها من أجل الحصول على تخفيضات تساعد المديون وكذألك تساعد الشركات والبنوك الحصول على أموالهم وهذه الحملة توفر الوقت والتداول في اروقه المحاكم للطرفين. وتعطي فرصه للمديونين أن يسدوا ديونهم بتخفيض ملحوظ وان يبدأ صفحه جديده بدون دين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]