الشريط الأخباري

زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار

موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2017 13:42
زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار

ضمن الفعاليّات التي تقوم بها حضانة وروضة العباقرة الصّغار تمّ في نهاية الاسبوع السابق استضافة طاقم مسعفين من نجمة داود الحمراء وسيارة الاسعاف. خلال البرنامج قام المسعفون بتقديم شرح وافي للاطفال عن عمل المسعفين وكيفية التواصل معهم بحالة حدوث خطر ما، ومن ثمّ قاموا بالشرح للاطفال عن سيارة الاسعاف، انواعها، اقسامها واختلافات الوانها ومن ثمّ الصّعود لسيارة الاسعاف والتعرّف عليها عن كثب.

وفي حديث لنا مع مديرة الحضانه والروضة الاخصائيّة النفسيّة السيّدة ڤيڤيان بيطار اشارت الى ان الحضانة تحرص ان تكون دائمًا رائدة ومبادرة في بناء برنامجها اذ انّ هذا البرنامج يُعتبر من البرامج الطلائعيّة والحديثة التي تُمرّر في الروضات في الوسط العربي ويُشار هنا الى انّ البرنامج أُعدّ لجميع اطفال الحضانة من جيل 3 اشهر حتى 5 سنوات دون استثناء وله اهداف عدّة منها كسر حاجز الخوف من سيارة الاسعاف وصوت صفارته، التعرّف على سيارة الاسعاف واقسامها وتوعية الاطفال بعمل المسعفين وارشادهم بطريقة التواصل مع المسعفين بحالة حدوث خطر ما.
ومن ثمّ اضافت السيّدة بيطار: "انّنا في حضانة وروضة العباقرة الصّغار، ادارة وطاقم، نهتم بان نكون سبّاقين، طلائعيين ومبدعين في تخطيط وتمرير برامج وفعاليّات جديدة، ترفيهية، مثيرة ومثرية للاطفال وذلك بهدف بناء الجيل الجديد من المبدعين والعباقرة. يُشار الى ان التسجيل للحضانة في اوجه. واخيرًا لا بدّ مني الا ان اكتنف هذه المناسبة واهنئ الجميع بحلول شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر السعيد وكل عام وانتم بالف بخير".

زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار زيارة سيارة الاسعاف لروضة وحضانة العباقرة الصغار

أضف تعليق

التعليقات