الشريط الأخباري

أفضل 5 وجهات لشهر العسل

موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2017 14:35
أفضل 5 وجهات لشهر العسل

بمجرد الانتهاء من حفلة الزفاف، يتلهف الثنائي لمغامرة جديدة كاملة: شهر العسل. وهو تقليد يسعى من خلالع الثنائي إلى بداية حياتهم الزوجية بالاستمتاع والاستراحة غارقة الشمس بعد أشهر من التخطيط لحفل الزفاف، ناهيك عن كل التوتر والقلق الناجم من اليوم الكبير. فما هي أفضل وجهات شهر العسل للعروسين بحسب موقع mirror:

جزر المالديف : ليس من المستغرب أن جزر المالديف لا تزال المفضلة  لتمضية عطلة رومانسية. فجزرها وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الفيروزية والمساحات الخضراء تجعلها المكان المثالي لشهر العسل. 

السيشيل : هذه الجزيرة شبيهة بالجنة وجديرة بالاهتمام ناهيك عن جزيرة كوريوس التي تشتهر كونها موطن للسلحفاة العملاقة النادرة. وجزر سيشيل وجهة شهر العسل المفضلة للأزواج في العالم من أمل وجورج كلوني إلى دوق ودوقة كامبريدج.

باريس، فرنسا: ما أفضل مكان من مدينة الحب؟ تعتبر باريس الوجهة المثالي لأي زوجين، كما أن المطبخ الفرنسي هو الأشهى. 

ذي كوتسولدز، المملكة المتحدة : استأجر كوخاً مريحاً وامضيا أيامكما في التنزه في الشوارع الخلابة والريف الجميل، قبل زيارة مجموعة من الحانات البريطانية. 

بالي، اندونيسيا : تعتبر بالي وجهة مفضلة لدى السياح، تضمُّ الغابات الاستوائية والمعابد المذهلة والشواطئ الخلابة. وهذه الجزيرة هي موطن لمجموعة من المنتجعات الضخمة التي تلبي رغبات العروسين في شهر العسل.

 

 

أضف تعليق

التعليقات