الشريط الأخباري

الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير

موقع بكرا
نشر بـ 16/06/2017 15:06
الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير



نظمت مدرسة "بيت الحكمة" الثّانويّة ضمن مشاريع رمضان الخير في بيت الحكمة غير 2 مشروعًا لتنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى بجانب المستشفى "الانكليزي" في الناصرة.
شارك فيه طلاب من مختلف صفوف المدرسة بهدف تنمية حبّ التطوّع للمدينة التي ينتمون إليها وتسهيلًا على الأهالي عند زيارتهم لأقاربهم الموتى.
تقسم الطلاب إلى مجموعات داخل المقبرة وقاموا بأعمال تنظيف وتعشيب لأرض المقبرة، ممّا ترك بالغ الأثر في نفوسهم لأنّهم ساهموا في ترك بصمة خير في شهر رمضان المبارك التي ستساهم في تحسين مظهر المقبرة وتسعد كلّ شخص فقد عزيز له فيها.
تعلّم الطلاب من هذا المشروع أنّ للمدينة التي ننتمي إليها وتخدمنا بجميع مرافئها عليهم حق ومن واجبهم الوطنيّ والأخلاقي القيام بدورهم كأبناء لها كتعبير عن حبهم لمدينتهم النّاصرة.
عبّر مدير المدرسة الأستاذ عبد الفتاح حسن عن فخره بطلاب المدرسة المشاركين في المشروع كما وأثنى على الطاقم التربويّ الّذي رافق الطلاب في عملهم التطوعيّ هذا المستعد دائمًا للتّضحية بوقته الخاص من أجل تنشئة جيل على القيم الأخلاقيّة والتربويّة.
 

الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير الناصرة: مشروع تنظيف المقبرة الاسلامية الفوقى رمضان الخير في بيت الحكمة غير

أضف تعليق

التعليقات