نظمت جمعية "سنبدأ- ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ أبدا" إفطاراً رمضانياً لأعضاء ونشطاء الجمعية يوم أمس الجمعة، وبحضور عائلة طيب الذكر "خالد جبارين". وقد وزعت خلال الافطار المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين المتطوعين في الجمعية، وتكريم متطوعين اخرين ساهموا بإنجاح نشاطات الجمعية في مجال التعليم.

بدوره رحب عضو إدارة الجمعية المربي أمير عابد بالحضور وأكد على اهمية ترتيب مثل هذه البرامج الاجتماعية في المدينة.
بعد الافطار مباشرة، قدم رئيس إدارة الجمعية المهندس لؤي عصفور كلمته حيث رحب بالحضور من أعضاء ونشطاء وأصدقاء الجمعية وشكرهم على عطائهم لأجل الناصرة وأهلها. وأثنى عصفور في كلمته على نشاطات الجمعية المتواصلة وعددها 71 نشاطا خلال الفترة الأخيرة.
بعد كلمة رئيس الادارة قدم عرض كوميدي يطرح عدة افات اجتماعية, قدمه الفنانين محمود مرة واميمة سرحان.

ثم جاءت الفقرة المركزية وهي توزيع المنح وتكريم الناشطين في مجال ملف التعليم، حيث قام المهندس شريف زعبي المسؤول عن صندوق المنح في الجمعية بسرد مشاريع التعليم على المشاركين، والتي تتألف من دورات ودروس خصوصية لطلاب المدارس الاعدادية والثانوية، بالإضافة الى مشروع المساعدة في حل الوظائف البيتية لطلاب الابتدائية والذي يقام في مقر الجمعية في حي الفاخورة والبلدة القديمة.

قبل توزيع المنح الدراسية, قامت الجمعية بتكريم عائلة المرحوم الشخصية الوطنية "خالد جبارين"، المربية أنيسة عابد, والناشطات نوزت شايب وليلى عطيه على عطائهم الملفت للنظر. وفي النهاية، وزّعت ادارة الجمعية المنح الدراسية للطلاب الجامعيين مع رسالة شكر وتقدير.

يذكر ان مشروع المنح الدراسية للجمعية يعتبر الأكبر على مستوى مدينة الناصرة, فيه تَطَوع الطلاب بآلاف الساعات التعليمية لصالح المئات من طلاب المدارس من كل الأجيال. وقد تم حتى الان وخلال ثلاثة سنوات توزيع منح دراسية بقيمة ربع مليون شيكل على الطلاب الجامعيين المتطوعين بمشاريع الجمعية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]