الشريط الأخباري

اللقية: الشُرطة تفك لغز مقتل المغدورة حنان البحيري، والمشتبهون اعمامها

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/06/2017 09:59
اللقية: الشُرطة تفك لغز مقتل المغدورة حنان البحيري، والمشتبهون اعمامها

توصلت الشُرطة الى فك لغز ملف الشبهات المتعلقة بمقتل الشابة حنان البحيري (19) عامًا، من اللقية في النقب، التي كانت الشُرطة قد أعلنت في حينها، عن اختفائها في تاريخ (03.05) الماضي، وذلك بعد توجه والدتها الى الشرطة، والتي كانت تشتبه بخطف عمها الكبير لها، والذي كان يسطو على العائلة ويتحكم بها بعد وفاة والد الشابة المغدورة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت عن تمكن الشُرطة للوصول الى فك لغز الجريمة، وتم السماح في نشر التفاصيل المتعلقة بالجريمة، حيث قامت الشُرطة باعتقال 6 أفراد من عائلة المرحومة، المشتبهين في اختفائها وقتلها، ومن بينهم عمها الكبير وأخيه، وأحد أبنائهما.

وتفيد السُمري، أنه تم اختطاف المرحومة، بالقرب من منزلها، وتم نقلها بسيارة بالقرب من مكان سكناهم، " جبعوت جورال"، وتم استجواب الشابة، ومن ثم قتلها، وحرق جثتها، ووضعها داخل كيس ومن ثم دفنها في حفرة عميقة تبلغ بين (3-4) أمتار.

ويشار إلى أن المشتبهين الثلاثة لم ينفوا خلال التحقيقات علاقة ما من جهتم بجريمة القتل المنسوبة اليهم، دون ان يعني ذلك انهم متورطون في الجريمة- حسب ادعائهم، وبدورها تمكنت الشرطة من التوصل الى بقايا جثمان المرحومة، التي دفنت داخل في تاريخ (26.05).

وتفيد السُمري، أنه تم يوم الاربعاء الماضي تقديم تصريح ادعاء عام ضد الشبان بالضلوع في جريمة القتل، وسيتم اليوم الاحد تقديم لائحة اتهام ضدهم، بالاضافة الى تقديم طلب تمديد اعتقالهم حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.

 

أضف تعليق

التعليقات

الله يرحمها والله ينتقم من كل الي شارك في قتلها
ليندة - 20/09/2017 02:55