الشريط الأخباري

لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز

موقع بُـكرا
نشر بـ 18/06/2017 11:04
لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز

انتهت شرطة حرس الحدود من التحقيق في ملف اعتقال مشتبه في الأربعين من عمره، من سكان عيلوط بشبهة سرقة (57) ماعز، والتي يقدر ثمنها نحو (100) ألف شيكل، من حظيرة ماشية في كيبوتس " ألوموت"، خلال شهري (4-5) الماضيين، وذلك خلال 18 نقلة.

وفي بيانٍ صدر عن الناطقة بلسان الشُرطة، لوبا السُمري، أفادت أن المشتبه قام بنقل الماعز بسيارته الخصوصية، وقامت باعتقاله قوات حرس الحدود الذين كانوا يعملوا في المنطقة في الحفاظ على السلامة العامة والممتلكات، وتمت معاينة المشتبه، الذي تحايل أمامه انه ذاهب الى ورشة عمل للتمويه عن فعلته، ولكنه أثار شكوك الشرطة، التي قامت بمراجعة مقاول البناء الذي كان يتواجد بالقرب من الورشة والذي نفى معرفته به، ومن ثم تم اعتقاله.

وبعد التحقيق معه، نجحت الشرطة في استعادة (49) ماعز، من ضمن المجموع، والتي تم ضبطها في حظائر ماشية في بلدتي دبورية والزرازير، وتبين ان المشتبه قام ببيع عدد منها للمزارعين هناك.

ومن المقرر أن يتم اليوم الأحد في محكمة الصلح في طبرية، تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه في السرقة، بالاضافة الى اعادة الماشية الى صاحبها.

 

لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز لائحة اتهام ضد لص من عيلوط سرق (57) ماعز

أضف تعليق

التعليقات