الشريط الأخباري

لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/06/2017 16:00
لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟

لمَ يجب ان تختاري لشبونة كوجهة سفر صيفية؟ ببساطة لأنها تتميّز بمرافق سياحية ستعجب الصغار والكبار وستجعلهم يقضون أوقاتاً من العمر.

ونحن اليوم سنعرفك عن كثب الى عدد الاماكن السياحية في لشبونة لكي تصطحبي عائلتك اليها عند قضاء العطلة فيها في موسم الصيف فتبقى في ذاكرتكم طوال العمر.

المتحف المائي في لشبونة

إن كنت تنوين السفر الى لشبونة برفقة العائلة والأطفال فمن الجميل أن تمري بالمتحف المائي المميّز الذي يجذبك بتصميمه المذهل كما وأنه مصنّف بين أضل أحواض السمك في أوروبا. يتميّز المتحف المائي بتنوع الحياة البحرية فيه الأمر الذي يجعله من الأماكن المثالية للأطفال من جميع الأعمار.

حديقة حيوان ليشبونة

حديقة الحيوان في لشبونة هي من المواقع الشعبية لزيارة العائلات في لشبونة وهي تتميّز بتواجد مرافق سياحية وسبل متجددة فيها من أجل العناية بالحيوانات. يمكن في حديقة الحيوانات أن تري الدلافين وأسد البحر كما الزواحف والثعابين. تجدين في الحديقة عينها مساحة للأطفال الأصغر سناً لكي يتفاعلوا مع الحيوانات.

استقلال الترام

مع أن الأماكن السياحية الموجودة في لشبونة مختلفة يمكننا أن ننصحك الى جانب زيارتها باستقلال الترام في شوارع لشبونة. عند استقلال الترام في لشبونة سيستمتع الأطفال في هذه العطلة لأنهم أولاً سيجولون الشوارع وثانياً سيصدر الترام أصواتاً مميزة خلال مروره في الشوارع مما يضفي البهجة في قلوبهم.

متحف المريونيت

في العطلة العائلية التي تقضينها في لشبونة أنت بالطبع ستبحثين عن النشاطات الأفضل والأجمل للعائلة ومن بينها ما رأيك باصطحاب أطفالك الى مشاهدة عروض الدمى في متحف دا مريونته وهناك سيستمتعون بالعرض مع مسرح العرائس والأفلام القصيرة وتحريك الدمى أمام أعينهم.
 

لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟ لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟ لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟ لمَ يجب ان تختاروا لشبونة كوجهة سفر صيفية؟

أضف تعليق

التعليقات