الشريط الأخباري

10 خدع سحرية ستجعل سناب شات أفضل من قبل

وكالات
نشر بـ 02/07/2017 18:44
10 خدع سحرية ستجعل سناب شات أفضل من قبل

إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق سناب شات؛ فستتعرف إلى 10 حيل سحرية وميزات خفية لا يعرفها كثيرون، من شأنها أن توفر لك تجربة مذهلة عند استخدام التطبيق.

1 – الوصول للإعدادات الخفية بسناب شات

انقر على أيقونة الإعدادات وهي على شكل ترس، وتحرَّك لأسفل حتى تصل إلى خدمات إضافية، ثم إدارة:
Settings > Additional services > Manage
وسوف تظهر لك بعض خصائص سناب شات المخفية، ومنها المرشحات “Filters” لتغيير مظهر سناب شات الخاص بك، و”Front-Facing Flash” لتسليط ضوء الشاشة على وجهك خلال التقاط السيلفي في الإضاءة الخافتة، أما وضعية السفر “Travel Mode” فتساعدك في تقليل استهلاك البيانات عندما تكون مسافراً، و”Friend Emojis” لإرسال رموز تعبيرية “إيموجي” لأصدقائك.

2- التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية

تلك الميزة لا تعمل لدى الجميع، فقط لدى مستخدمي نظام IOS، ومن خلالها وعبر النقر مرتين على الشاشة سوف يتم التحوّل تلقائياً من الكاميرا الأمامية للخلفية، والعكس خلال تسجيل مقاطع الفيديو.

3- استخدام مرشحات متعددة

يسمح سناب شات للمستخدمين بتجربة أكثر من فلتر على الصور الملتقطة، فمثلاً يمكنك استخدام فلتر الألوان، وتحويل صورتك للأبيض والأسود مع الضغط المطول على الشاشة، لاختيار فلتر آخر، مثل الوقت، وسوف تجد الفلترين بالصورة بدون مشكلة.

4- المصادقة بخطوتين

عملية التحقق عند تسجيل الدخول بسناب شات عبارة عن خطوتين، أولاً تقوم بإضافة رقم هاتف لحسابك واضغط على الإعدادات لتفعيل المصادقة، بعدها ستتلقى رمزاً عبر رسالة قصيرة عند محاولة قيامك أو أي شخص آخر بتسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز غير المعروف.

5- إضافة مقطع صوتي للفيديو


إذا كنت ترغب في إضافة أغنية مفضلة لديك على مقطع الفيديو الخاص بسناب شات؛ فكل ما عليك فعله هو تشغيل الأغنية من خلال تطبيق منفصل، ثم الرجوع لسناب شات والبدء بتسجيل مقطع الفيديو، وبهذا سيكون لديك مقطع فيديو بخلفية موسيقية.

6- إضافة التوابل على الصور الخاصة بك

عند النقر على أيقونة القلم لإضافة تسمية توضيحية على صورة، يتم توفير خط أساسي مع خلفية معتادة عبر الصورة الخاصة بك، لكن بالضغط بضع مرات على أيقونة القلم، سوف تتمكن من الحصول على نص أكبر، مثلما يمكنك اختيار لون معين، وإضافة رموز إيموجي، وتغيير حجم تلك الإضافات، بل حتى نقلها لأي مكان بالصورة.

7- استخدام Bitmoji على سناب شات

Bitmoji عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدم بإنشاء رموز إيموجي تعبيرية يمكن استخدامها في الدردشة عبر سناب شات عبر الخطوات التالية:

8- من يمكنه إرسال رسالة لك

ضمن الإعدادات، يمكنك السماح لأي شخص بإرسال رسائل إليك أو يمكنك تقييد الأمر لأشخاص تتبعهم، ويوجد في الإعدادات خاصية تتيح لك منع أشخاص معينين من مشاهدة قصتك ومنشوراتك.

9- التظاهر بأنك في مكان آخر

اعتماداً على مكانك يمكنك الحصول على فلاتر محددة، لكن إذا كنت تريد خداع أصدقائك بأنك تقضي عطلة ما في المالديف، أو أنك بجانب برج إيفل بفرنسا، فالأمر سهل مع تطبيق Geofilters، الذي يعمل على تفعيل فلاتر موجودة ببلدان أخرى، وأنت جالس في بيتك، وبهذا ستكون قادراً على خداع سناب شات وأصدقائك.

10- استخدم سناب شات لقراءة رمز الباركود

كاميرا تطبيق سناب شات يمكنها التعرف على رموز الباركود QR code، لذا يمكنك استخدامها في قراءة رموز الباركود، ومن ثم استعراض محتوى تلك الرموز عبر فتح الرابط الخاص بها.
 

أضف تعليق

التعليقات