الشريط الأخباري

لو حبيبك من برج السرطان: 5 أفكار هدايا هتناسبه وفقاً لـ "صفات الابراج"

موقع بكرا
نشر بـ 27/06/2017 06:39
لو حبيبك من برج السرطان: 5 أفكار هدايا هتناسبه وفقاً لـ

بدأ مواليد برج السرطان الاحتفال بأعياد ميلادهم منذ أيام قليلة، إذ يبدأ برج السرطان من 22/6 ويستمر حتى 22/7، وتعد الرقة والمزاجية والمشاعر المرهفة والشخصية الغامضة التى لا يمكنك التعرف عليها فى وقت قصير من أبرز صفاته، بالإضافة لحاجتهم إلى الشعور بالاستقرار وطبيعة تفكيرهم العملية التى تجعلهم باحثين بشكل دائم عن توفير المادة والسعى فى الحصول على فرصة عمل جيدة والترقى فيها حتى يتولى منصب قيادى، خجله فى الحب قد يتعارض مع عاطفته المشتعلة دائمًا فهو لا يقدر على التعبير عن مشاعره بشكل مباشر، ذلك على الرغم من أنها تكون صادقة، لكنه يحاول أن يظهر عكس ما يشعر به حتى لا ينكشف غموضه، لذلك يصعب التعامل مع شخصيته أو إعطائه هدايا ما دون أن تعرف طبيعته جيدًا.

وإن كان صديقك أو حبيبك من مواليد السرطان، فإليكِ مجموعة أفكار هدايا تصلح له فى عيد ميلاده وفقاص لصفات الابراج:
1- دعوة لـتناول الطعام:
يشعر مولود برج السرطان بالدفء والاستقرار عندما يتناول الطعام مع أشخاص يحبهم ويرى فى ذلك جانب من الأمان الذى يحتاجه بشكل دائم.

2- عصافير، أسماك، ورد:
مولود السرطان يعشق الطبيعة وكل ما يأتى منها ويرى فيه رقة مشاعره وأصالتها وعدم الحاجة إلى التكلف، لذلك يمكنك أن تعطيه عصفور أو حوض أسماك أو باقة ورد تراعى فيها الألوان المبهجة التى يفضلها.

3- قطعة ديكور قديمة:
بالرغم من حبه للمغامرة والثقافة إلا أن مولود السرطان لديه تعلق بالماضى والحضارة والتراث والعادات والتقاليد القديمة، ويحن إليها دائمًا وقد تكون قطعة ديكور أنيقة كبرواز أو "سبرتاية" هدية مميزة لمولود السرطان.

4- هدية مستوحاة من تفاصيله:
عندما تتحدث مع أحد مواليد السرطان فعليك أن تتأكد أن تركيزه فى حديثك يفوق نسبة الـ 100% فهو ضليع فى قراءة التفاصيل وذاكرته القوية تساعده على الاحتفاظ بها، ويحب أيضًا من يركز فى تفاصيله، قد يفصح عن إعجابه بشىء معين ومن هنا يمكنك اختيار هدية مناسبة له.

5- تذكرة سفر:
حب التنقل والترحال والسفر والتعرف على أماكن وشعوب وثقافات جديدة من أكثر الأشياء التى يهتم بها مولود السرطان، ذلك على الرغم من سعيه الدائم نحو الاستقرار، لكن إن أعطيت له تذكرة سفر ستكون بذلك أعطيته قدر كبير من السعادة خاصة إن كان برفقة أشخاص يحبهم.
 

أضف تعليق

التعليقات