الشريط الأخباري

لماذا الفراشات والصراعات على الناس أن تنمو وتتطور؟

موقع بُـكرا
نشر بـ 29/06/2017 10:38
لماذا الفراشات والصراعات على الناس أن تنمو وتتطور؟

لديه صراع كلمة صورة سلبية شيء يجب أن يكون حلها أو تجنبها. في الممارسة العملية، والصراع ليس شيئا سلبيا، بل هو عملية طبيعية والتي لا يوجد صدام بين القوات المتنازعة. الصراع يمكن أن يكون عملية هذا هو تماما داخل الإنسان نفسه، وأنها يمكن أن تعزز عملية تحسين الذات. الصراع، رغم العلاقات العامة الفقيرة من هو الفائز، هو عملية التي يمكن أن تحدث السبيل الوحيد للتعامل معها انعكاسات سلبية. على سبيل المثال، فراشة هي يرقة الناجمة عن يرقة ناجحة التعامل مع الصراع تعديل شرنقة المغلف الخروج. دون صراع والتعامل مع إيجابية، تصبح يرقة فراشة كانت غير نشطة.

يجب تغيير طريقة التعامل مع الصراعات من الألف إلى الياء لأول مرة على المستوى الفردي وعلى بعضها البعض، قبل أن يمكن أن يؤدي إلى تغييرات كبيرة Sitmir الصراعات بين المجموعات الكبيرة كما نعلم أنفسنا في الصراع، وهي الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

إذا كان لنا أن نعود وننظر في طبيعة الصراع يبدو أنها ناتجة عن حكم الإنسان المفرط ضد نفسه وإصدار الأحكام تجاه الآخرين. المحكمة الوعي، يمكن للشخص اختيار ما إذا كان ليغفر نفسه، لندعها تفلت من أيدينا وإطلاق العنان لرغباته ومخاوفه، أو من ناحية أخرى، في كثير من الحالات، يختار الناس للإشارة إلى أنفسهم بقسوة، بوقاحة وقلة الرحمة. الذي وبخ نفسه لالشهية المفرطة؟ ذوق سيء؟ هم على خطأ؟ وعند النظر إلى التاريخ من الذات، ويمكن كل واحد بسهولة العثور على العديد من الحالات التي أشاروا إلى أنفسهم في تمكين الصراع الداخلي.

مرة واحدة في شخص يعاني من صراع داخلي - على سبيل المثال: "أقضي الكثير من الجهد ولكن ليس مكافأة ما يكفي من العمل" فإن الشخص الذي شهد صراع داخلي من هذا النوع، حتما الصراعات المختلفة مع رؤسائه عدم مكافأة له بشكل صحيح، مع الزملاء الهرولة أقل والحصول على أكثر من ذلك على حالة الصراع هذا خلق لا لأن رئيسه أو زميل أو أي شخص آخر. ويتسبب النزاع الحكم الذاتي والتفكير في الآخر.

علم النفس الروحي هناك المبدأ التوجيهي عند معالجة مشاكل النظام مع اسم مشابه حبيب جرعة السوشي - من الداخل الى الخارج - وهذا هو أول تعامل مع مشكلة شخصية، والداخلية، ويزعج كل شخص على حدة وشخصيا وبعد ذلك فقط كان من الممكن والمرغوب فيه لتعزيز وتشجيع العلاقات المختلفة بين الرجل وعائلته والأصدقاء، والمعارف، وبعد ذلك في الأرض المقدسة مع جيرانها العرب أو جيرانه اليهود.
في العام الماضي I تشغيل كامل منظمة سلام واحد بالاشتراك مع الوقود إيفا - فلسطيني ولد في يافا، مستشارا خاصا للصراع الأمم المتحدة كجزء من الجمعيات، اليهود والعرب المشاركة في ورش العمل وتقديم ورش عمل متقدمة حيث يمكنهم الحصول على الأدوات اللازمة لتحويل النزاعات.

وقال Albrt Aiinstiin، واحدة من أعظم عباقرة يعرف من أي وقت مضى، أن "لحل مشكلة الثقل نحن يجب ان نصل الى مستوى عال من التفكير مما كنا عليه في عندما أنشأنا هذه المشكلة." جمعية السلام كله واحد نسمح ورش عمل لجمع في، لاستخدام المشاركين الآخرين في ورشة العمل ورفع مستوى التفكير والإبداع والقدرة على التعامل بشكل مناسب مع النزاعات من جميع الأنواع، مع التركيز على التعامل مع الصراعات الداخلية في المقام الأول. تفترض رؤيتنا أن الأفراد مشروط Sitmiro الصراعات الشخصية توسيع بنجاح دوائرهم التعامل بشكل صحيح مع الاصدقاء والاسرة والمجتمع هم موسع يبدو أخيرا أيضا التحول من صراعات حادة وطريقة أوسع لسلام حقيقي.

بقلم: DLIT Aliho Brontin

* الكاتب هو أحد كبار المدرب والمؤسس المشارك لجمعية السلام احدة كاملة

أضف تعليق

التعليقات