بأجواء من الغبطة والسرور اِحتفلت مدرسة ابن رشد الابتدائية - عرابة بتخريج طلّابها بعد أن اِحتوتهم في قلبها ست سنوات عملت خلالها جاهدةً كإدارة وطاقم على كشف الطّاقات الكامِنة لديهم وتوجيهها نحو الأفضل لزرع بذور النّجاح والتميّز في جيل المستقبل القادم.

اِبتدأ الحفل باستقبال نجوم المدرسة على وقع الأنغام الموسيقيّة ، وقد قامت بعدها مديرة المدرسة بإلقاء كلمتها التي اِحتضنت بداخلها أسمى المباركات لطلابنا وأهلهم بحصاد ثمار جهودهم مذكرة بالتحصيلات المميزة في مواضيع شتّى والتي نالها طلابنا باستحقاق اِنعكس بمدى المجهود العظيم الّذي بذلوه على مدار الأعوام والتأكيد على عمل الطاقم الدؤوب والتكاتف بين المدرسة والأهل شاكرة كل من ساهم ودعم المدرسة خلال هذا العام.

أما الطّلاب المتخرجون فكانت لهم لفتة مميزة بحيث قامت الطالبتان "لارا عرابي وتمارا عاصلة " بإلقاء كلمة الخريجين نيابة عن زملائهم وقد ضمّت الكلمة الكثير من المشاعر الجياشة التي عبّرت عن مدى تقديرهم لكل مجهود قدم لهم على مدار السّنوات الست.

وكان للجوقة المدرسيّة الدور الأهم في زيادة رونق الاحتفال بحيث قام طلّاب الجوقة تحت إشراف المعلمة " سماح مصطفى " بتقديم وصلات غنائية عذبة أخذت الحضور بروعتها إلى دنيا من الجمال والانفراد.

وقد تخلّل الحفل الذي أقيم في مطعم " بيت جدي" وجبة إفطار رمضانيّة جمعت على موائدها عائلة اِبن رشد بجميع أطيافها: طلابها المتخرجين ،طاقم وإدارة المدرسة بالإضافة إلى الحضور المشرّف للأهل الكرام.

ختامًا للاحتفال قامت مديرة المدرسة والمربون بتوزيع شهادات الانهاء لطلابنا آملين لهم كل التقدم والنجاح والتوفيق في سنوات عمرهم القادمة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]