الشريط الأخباري

اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium

موقع بكرا
نشر بـ 30/06/2017 11:27
اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium

أطلقت شركة الكترا للاتصالات، المستوردة الرسمية لـ Sony Mobile في البلاد، اليوم الجهاز الجديد من Sony في مجال السمارتفون، الذي فاز بجائزة "أفضل سمارتفون جديد" في معرض برشلونة للخليوي 2017 . سيتم بيع الجهاز الجديد في الحوانيت والشبكات المختارة بسعر مغرٍ 2899 شيكل.
ميكي بيطون، مدير العمليات في Sony Mobile في البلاد قال:" جهاز الـ XZ Premium يجلب معه بشرى للمستهلك الاسرائيلي من ناحية التجديد في التصميم او من ناحية السعر. بفضل سياسة التسعير الجديدة التي اعلنت عنها Sony Mobile قبل عدة اشهر"." نحن نًطلق الجهاز في المرحلة الاولى في شبكة بيليفون وفي المستقبل سنقوم باطلاقه في الشركات الخليوية الاخرى بسعر مشابه لسعر الاطلاق في اوروبا". اضاف بيطون
بالاضافة الى جهاز الـ XZ Premium، اطلقت الشركة 3 اجهزة من سوني، التي تعرض، حسب الشركة، المردود العالي مقابل السعر المتوسط. Xperia L1 بتصميم مريح ، أنيق المعتادين عليه في اجهزة سوني. أجهزة Xperia XA1 و XA1 Ultra مستمرة بنجاح سلسلة Xperia XA من السنة الماضية، وتعرض تصميما بدون جوانب، وكاميرا High End. المتعارف عليها في اجهزة البريميوم.

Xperia XZ Premium – في طليعة صناعة السمارتفون

اللقب المشرف لـ Xperia XZ Premium بسبب المواصفات والتي تُعتبر الاولى من نوعها في الصناعة" من بينها تصوير فيديو "Super slow motion" لـ 960 صورة في الثانية! شاشة 5.5” بدقة 4K والتي تدعم الـ HDR، استخدام مشغل Qualcomm® S835, مجس كاميرا خاص بدقة 19MP مع ذاكرة مخصصة مدمجة .



كاميرا بريميوم

الـ Xperia XZ Premium يدمج المعرفة التي جمعتها الشركة في تطوير كاميرا الـ ‘α’ (سلسلة الفا) واجهزة الـ
™ Cyber-shot بهدف عرض الكاميرا الـ ™ Motion Eye الجديدة, الكاميرا الافضل في مجالها ، مع العديد من القدرات ملائمة لتصوير مهني وليس فقط تصوير هواة.

لاول مرة في العالم Super slow motion مع 960 صورة في الثانية:

الـ Xperia XZ Premium هو السمارتفون الاول في العالم الذي يشمل مجس كاميرا من نوع ™ Exmor RS مع ذاكرة مدمجة في المجس، الامر الذي كان متوفر حتى اليوم في كاميرا البريميوم. المجس يخول قدرة مسح المعلومات بسرعة تصل الى 5 اضعاف. اي امكانية انتاج مقاطع فيديو خاصة وتوثيق اللحظات المميزة بويترة حتى 960 لقطة ( صورة) في الثانية 4 اضعاف قدرة كل سمارتفون آخر وبدقة HD 720P. تقنية الـ Predictive Capture موجودة دائما خطوة واحدة الى الامام وتبدأ بتصوير صور حين تتعرف على حركة بدون خسارة التركيز خلال 0.03 ثانية. حتى قبل ان يبدأ المصور بالتصوير وبالتالي لن يتم تفويت لحظة مهمة في الحياة.

كاميرا الـ Motion Eye™ تقوم باستخدام مجس MP19 يشمل %19 بيكسل اكثر من مجس الـ Xperia XZ من اجل تزويد صورة حادة ومفصلة في كل شروط الانارة. بالاضافة الى ذلك، يجمع مجموعة التصوير من جهاز فوكوس الليزر التلقائي (Laser AF) ، مجس RGBC-IR خاص بالالوان ، وآلية فوكوس هيبريدي. كاميرا سيلفي تشمل مجس كبير (1/3”) بدقة 13MP مع عدسة f/2.0 وقدرة تصوير فيديوهات بدقة Full HD.

الاول في العالم مع شاشة 4K HDR

Xperia XZ Premium مع شاشة 5.5" بدقة 4K (3840x2160 بيكسل), كثافة 806 بيكسل للانش، وتدعم بـ HDR( مدى دينامي واسع)، صفة كانت حتى اليوم متوفرة فقط في شاشات التلفزيون. السمارتفون يعرض صورة واضحة بـ %40 مقارنة مع الـ Z5 Premium بالاضافة الى جودة الاضاءة، اللون، حدة الصورة والتناقضات يمكن تصوير صور حقيقية وملموسة.

لا تنازل عن الفعاليات:

Xperia XZ Premium مع مشغل Snapdragon™ 835 Qualcomm® ، ثماني النواة بسرعة حتى 2.45GHz. المشغل يدعم تقنية البطارية الاكثر تطورا، LTE CAT16 مع MIMO4X4 256QAM. كما تشمل المواصفات جهاز التفعيل الاشهر Android 7.0 Nougat، و الـ Adreno 540، ذاكرة RAM بحجم 4GB، حجم تخزين داخلي لـ 64GB من نوع UFS مع امكانية توسيع الذاكرة حتى 256GB اضافية باستخدام بطاقة microSD. قابس الـ ™ USB Type-C بسرعة اكبر من الجهاز الاسبق ويسهل على توصيل الكابل بفضل الموصل ثنائي الاتجاه.

تصميم

الجهاز بسمك 7.9 ملم فقط، مغطى باطار زجاجي يتحول الى اطار المنيوم، الامر الذي يعطي الجهاز مظهر واحساس البريميوم. الاطار من نوع Gorilla Glass 5 ، الاطار الأحدث من بيت Corning , الامريكي. الجهاز مقاوم للماء والغبار حسب المعيار IP67/68 4

بطارية مع شحن سريع:

بطارية الـ XZ Premium هي بقوة 3230 مللي أمبير/ساعة ، تدعم الشحن السريع QuickCharge 3.0 بوصلة USB-C. بواسطة تقنية الـ Smart Stamina التي طورتها سوني بدمج تقنية الـ Battery Care والـ Qnovo Adaptive، حيث يمكن استخدام البطارية ليوم كامل بدون اي مشكلة، حتى بعد مرور فترة طويلة على شراء الجهاز.

الـ Xperia XZ Premium متوفر في البلاد بلون الـ Luminous Chrome) والـ (Deepsea Black).

السعر الموصى به للمستهلك هو 2,899، يمكن الحصول عليه في شركة بيليفون وفي الشبكات المختارة.

Ultra Sony

Xperia XA1 مع شاشة "5 و 720p و Xperia XA1 Ultra مع شاشة ''6 بجودة FHD يستخدم معالج Helio P20 من ميديا تيك (MediaTek), ، ثماني النواه، يوفر تجربة استخدام سريعة وسلسة، ان كان الحديث عن تصفح الانترنت، مشاهدة الفيديو او اللعبة المحبوبة. الـ XA1 مع 3GB ذاكرة RAM XA1 Ultra مع 4GB. ذاكرة تخزين 332GB وبطارية 2,300 ملي امبير/ساعة (2,700 بـ ULTRA). نظام التشغيل في الجهازين يعتمدان على الاندرويد 7 ودعم USB TYPE C .



قدرة تصوير أجهزة البريميوم



التجربة العميقة في مجال التصوير في سوني من قسم التصوير الديجيتالي، تصل ايضا الى مجموعة اكس ايه مع مستشعر كبير (1/2.3") بتقنية Exmor™RS ، جودة 23MP، عدسة مع صمام كبير F2.0 وقدرات مثيرة عند التصوير في ظروف الظلمة.

كاميرا السيلفي في Xperia XA1 مع مستشعر بجودة 8MP وعدسة واسعة 23 مليمتر. الـ peria XA1 Ultra مع كاميرا سيلفي بجودة 16MP وفلاش امامي ومثبت صورة ضوئي (OIS) للحصول على صور حادة أكثر. تسجل كاميرا الفيديو بجودة 1080p.

Xperia XA1 سيكون متوفرا للشراء في الايام القريبة في الشبكات المختارة بـ 4 ألوان: اسود، ابيض، زهري وذهبي. السعر الموصى للمستهلك هو 1299 شيكل.

Xperia XA1 Ultra سيكون متوفرا للشراء في الايام القريبة في الشبكات المختارة باللونين الأبيض والأسود. السعر الموصى للمستهلك هو 1649 شيكل.

Xperia L1

الـ Xperia L1 مع شاشة ''5.5 ومعالج رباعي المراكز Media Tek بسرعة GHz1.5,حجم تخزين داخلي 16GB3 مع امكانية التوسيع حتى 256GB اضافية من خلال بطاقة ذاكرة microSD. ذاركة RAM GB2.

كاميرا السيلفي في جهاز-L1 بجودة MP5 والكاميرا الخلفية MP13 مع وضعية تصوير اوتوماتيكية، تتيح التصوير في جميع ظروف الاضاءة. كما ان تصوير الفيديو بجودة FHD. بطارية 2620mAh مع وضعية Stamina


الـ L1 يستخدم "”Xperia Actions يحفظ انماط الاستخدام بهدف تحويل المهام اليومية الى سهلة وممتعة اكثر. على سبيل المثال، وضعية "مساء الخير" تعرّف بشكل تلقائي كوضعية "عدم الازعاج"، يتم خفض قوة الإضاءة في الشاشة ويضمن عدم المضايقة في عملية شحن البطارية.

صفة "التنظيف الذكي" تعمل بشكل غير محسوس من خلف الكواليس بهدف ضمان توفر كامل قدرات الـ Xperia L1

للمستخدم في كل لحظة. الخدمة تقوم بإطفاء العمليات غير الضرورية وتمسح المعلومات لضمان سلاسة القدرات وحياة جهاز أطول أكثر.

الـ Xperia L1 سيكون متوفر في بيليفون، سلكوم، والشبكات المختارة، باللونين الاسود والأبيض يسعر موصى للمستهلك يبلغ 899 شيكل.

اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium اطلاق السمارتفون الجديد والافضل في البلاد Sony Xperia XZ Premium

أضف تعليق

التعليقات