الشريط الأخباري

حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎

يحيى امل جبارين - بُكرا
نشر بـ 30/06/2017 23:15
حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎

خرّجت الكلية الارثوذكسية العربية في حيفا، مساء اليوم الجمعة، كوكبة من الطلّاب والطالبات وصل عددهم الى 120 خرّيج، في حفل مهيب أقيم بمركز المؤتمرات في حيفا.

تعرّف الحفل، الاستاذ فؤاد عمّوري الذي يشغل منصب نائب المدير بحيث رحب بالطلّاب وذويهم وبعث بتحية فخر واعتزاز لخرّيجي الفوج الـ62.

ثم تحدّث رئيس لجنة المعارف الأرثودكسية، د.ذياب مطلق الذي ندد بمحاولات بيع املاك الطائفة في القدس كما تحدّث عن إنجازات الكلية.

وكانت هناك فقرة موسيقية وهي رقصة سالو الذي صمّمها الخرّيج، فؤاد سلايمة،

اما مدير المدرسة ادوار شيبان فقد تحدث عن الكلية كونها افضل مدرسة في حيفا من ناحية النجاح بالبچروت والمتخرجين المتفوقين وبعث تحية فخر واعتزاز لطلابنا وذويهم والمسؤولين على هذا الإنجاز.

ثم تم كريم المربيّة رنا نجّار والطالبتين، يارا جابر وريما صغيّر بالاضافة الى خريجين الفوج الاول من البرنامج المشترك مع وايزمان كما تم تكريم المربيّين عدنان حبايب وهنري توتري بمناسبة خروجة للتقاعد.

وكانت هناك كلمة لخريجة الثاني عشر "أ"، نشوى غنّامة ومن ثم تم توزيع الشهادات على خريجين ثاني عشر ا.

وكانت هناك فقرة موسيقية للخريجة لينا منصور ومن ثم كلمة رابطة خريجين الكلية القاها المحاضر في كلية الحقوق بجامعة تل ابيب ، د.امير حاتم خوري الذي شدّد على اهمية تعاون بلدية حيفا مع الكلية من اجل استمرارية العملية التربوية وإيجاد المنشآت اللازمة.

ثم القى الطالب سائد سويطات كلمة خريجي الثاني عشر "ب" ليتم بعدها توزيع الشهادات عليهم.

فيما بعد كان هناك مداخلات لبراءة بريّة واُخرى موسيقية للخرّيج ميشيل عزَّام ، اما كلمة ثاني عشر "ج" فألقتها الطالبة روان محمد سيف ومن ثم تم توزيع الشهادات على خرّيجي الصف الاخير.

وكان هناك مداخلة من طالبة الثاني عشر "د" هيا تلحمي ويارا جابر التي ألقت كلمتهم ليتم بعدها اداء دويتو من ميشيل عزام وكاترينا نجّار.

ثم جرى توزيع الشهادات على خرّيجي الثاني عشر "د" ليتم اختتام الحفل بدبكة شعبية من اداء طلّاب وخريجي المدرسة.

تجدر الإشارة الى ان زميلنا يحيى جبارين كان من بين خرّيجي الفوج الـ62 وعليه نتقدم له باسمى التهاني والتبريكات بمناسبة تخريجه.

حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎ حيفا: الكلية الارثوذكسية تحتفل بتخريج الفوج الـ62 بحفل مهيب‎

أضف تعليق

التعليقات