احتفلت مدرسة بستان المرج الشاملة – أورط، أمس الأحد، بتخريج الفوج الرابع من طلابها، وذلك في أمسية بهيجة نظمت في قاعة "جاردنز" بقرية اكسال.

الخريجون والخريجات وصلوا القاعة باكرًا، ثم بدأت أفواج الضيوف تصل إلى المكان، من عائلات الخريجين والخريجات، والأصدقاء والمسؤولين.

الأستاذ زيد عمري تولى عرافة الحفل الذي تخلل بعض الفقرات الفنية وسط تميّز للشاب الواعد إيران صبيحي بتقديم بعض الأغنيات الجميلة.
رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي، في كلمته هنأ الطلاب وحثهم على بذل المجهود المضاعف لتحقيق النجاح في الحياة، وبارك لأهلهم وذويهم مؤكدًا على أن المرحلة القادمة، تعتبر من أهم مراحل حياة كل شاب وشابة، وتحدث عن المدرسة الشاملة، وكيف كانت في يوم من الأيام مجرّد حُلم من أحلامه كرئيس مجلس، وكيف كان النجاح بتحقيق هذا الحلم وبناء المدرسة.
المفتشة ابتسام عزايزة هنأت الطلاب أيضًا ووجهت لهم رسالة هامة في هذه المرحلة من حياتهم مؤكدة على أن الطريق تبدأ الآن نحو النجاح والتميّز.
بدوره رئيس لجنة أولياء الأمور، المربي حسن زعبي، قدم للطلاب مباركته وأثنى على عمل طاقم المدرسة وعلى دعم المجلس الاقليمي وأكد للحضور أن دور لجنة أولياء الأمور مستمر بمتابعة قضايا الطلاب الصغيرة والكبيرة، وأن لجنة أولياء الأمور تنسق مع المدرسة في كل القضايا، وتمنى للطلاب حياة مليئة بالنجاحات.
المربي سلمان زعبي، مدير المدرسة، بدا متأثرًا وهو يخرّج الفوج الـ24 من طلابه، والرابع في هذه المدرسة، ووجه رسالة هامة للطلاب بأن يضعوا أهدافًا أمامهم ويحققوا كل هدف وهدف، وبارك لهم تخرجهم مؤكدًا أن المدرسة كانت بيتهم الدافئ، وسعت بطاقمها لأن يحققوا كل النجاح الممكن عبر الجديّة والمهنية في التعليم، وتحدث عن عدد من انجازات المدرسة، حيث أنها مؤخرًا حققت عدد من الانجازات العلمية.
خلال الحفل قامت إدارة المدرسة بتكريم رئيس المجلس أحمد زعبي، والقائم بأعماله ونائبه عبد الكريم زعبي الذي تغيّب لالتزام آخر (وقد استلم الدرع عنه نجله علي، مدير قسم الصحة في المجلس ورئيس لجنة الموظفين).
وتخلل الحفل فقرة فنية كوميدية للفنانة علا اسحق.
وأخيرًا تم توزيع الشهادات على الطلاب وسط أجواء بهيجة وجميلة، ليلتقط كل طالب وطالبه صورًا مع الأهل والأحبة . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]