الشريط الأخباري

طعم الناس الرايقة: ماركة الشاي البارد Fuze-Tea تُطلق حملة صيفية سيتم فيها توزيع مئات الجوائز يوميا "فيوزيم"

موقع بُـكرا
نشر بـ 06/07/2017 12:40
طعم الناس الرايقة: ماركة الشاي البارد Fuze-Tea تُطلق حملة صيفية سيتم فيها توزيع مئات الجوائز يوميا

أطقلت ماركة الشاي البارد العالمية Fuze-tea من مجموعة "كوكا-كولا " حملة الصيف، والتي في إطارها سيتم توزيع مئات الجوائز القيمة يوميا: اجهزة سمارتفون سامسونج S8، رحلات الى ايلات ، طائرة درون مع كاميرا، قسائم وجبات، تذاكر للسينما وتذاكر دخول لمهرجان الموسيقى الاكبر Tomorrowland وغيرها من الجوائز.

نجمع اللاصقات مع "الفيوزيم" وقد نفوز بمجموعة واسعة من آلاف الجوائز

حملة "الفيوزيم" من Fuze-tea تعتمد على تجميع اللاصقات على القناني المشاركة في الحملة ( كل القناني باستثناء قناني فيوز تي الزجاجية 330 مللتر). على كل اللاصقات تجدون قيمة "الفيوزيم" المختلفة، والتي هي عبارة عن عدد النقاط التي سيجمعها كل مشترك في طريقه للفوز بواحدة من الجوائز حسب اختياره. للتحقيق الفوز على المشاركين إدخال "الفيوزيم" التي قاموا بتجميعها في الخانة المخصصة في موقع الحملة http://fuze-tea.co.il/arab/ المشاركين الذين قاموا بتجميع العدد المطلوب من "الفيوزيم" يمكنهم اختيار الجائزة حسب ذوقهم من بين 3 فئات مختلفة: أدوات تكنولوجية حديثة، ترفيه، ووجبات.

الحملة سارية المفعول من تاريخ 5.7 حتى تاريخ 23.7 والمشاركة مفتوحة لجيل 15 فما فوق. كل يوم هنالك مخزون من مئات الهدايا التي يمكن الفوز بها, وذلك بعد إدخال "الفيوزيم" في موقع الحملة واختيار الهدية من قبل كل مشترك حسب عدد "الفيوزيم" التي قام بتجميعها.
يذكر انه انه سيتم توزيع آلاف الهدايا في إطار الحملة.

طعم الناس الرايقة: ماركة الشاي البارد Fuze-Tea تُطلق حملة صيفية سيتم فيها توزيع مئات الجوائز يوميا فيوزيم

أضف تعليق

التعليقات