الشريط الأخباري

مواطن من حيفا فاز بالجائزة الأولى باللوتو بقيمة 13.5 شيكل، بعد أن فاز بالجائزة الأولى قبل 20 عاما بقيمة 7 مليون شيكل.

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/07/2017 13:27
مواطن من حيفا فاز بالجائزة الأولى باللوتو بقيمة 13.5 شيكل، بعد أن فاز بالجائزة الأولى قبل 20 عاما بقيمة 7 مليون شيكل.

مواطن من حيفا فاز قبل 20 عاما بمبلغ 7 مليون شيكل باللوتو واصل النهوض كل صباح للعمل في السادسة صباحا وتعبئة استمارات اللوتو. لعب الحظ معه ثانية عندما فاز للمرة الثانية في حياته بالجائزة الكبرى باللوتو بقيمة: 13.5 مليون شيكل.

فاز مواطن حيفاوي، أب لثلاثة أولاد وأحفاد بالجائزة الأولى، وهي 13.5 مليون شيكل وذلك في السحب الذي أجري ليلة السبت الموافق 1.7.17.

الفائز الذي وصل صباح الثلاثاء 4.7 لبيت مفعال هبايس، تعرف جيدا على مكتب دافيد أوحانا، رئيس قسم الفوز في مفعال هبايس، عندما جاء قبلها بـ 20 عاما لاستلام الجائزة الأولى أيضا في اللوتو بمبلغ 7 مليون شيكل.

وقال الفائز: " لم يغير الفوز الأول حياتي، وقد واصلت عملي كالعادة. كنت أداوم كل صباح الساعة السادسة صباحا في عملي. ساعدني الفوز الأول على تأسيس نفسي، حيث اشتريت شقة جميلة ولائقة دون مشكنتا وديون".


واصل الفائز: "تابعت تعبئة اللوتو كل أسبوع وكان لدي شعور قوي بأنني سأفوز مجددا. كنت مستعدا على التنازل والقبول بفوز بنفس المبلغ، ولكن الحظ لعب لصالحي وفزت مرة أخرى بالجائزة الأولى وهذه المرة بمبلغ مضاعف تقريبا، بواقع 13.5 مليون شيكل".


وحول سؤاله ماذا سيفعل بأموال الفوز هذه المرة، أجاب: " سوف أساعد أولادي على تأسيس أنفسهم، وسوف أفاجئهم وأغطي لهم قروض السكن. وبانتظار أحفادي مفاجأة أخرى، مع بدئهم للعطلة الصيفية، سوف آخذهم لرحلة خارج البلاد." يذكر أن الفائز اشترى استمارة شيطاتي قوية 4 بمبلغ 87.20 شيكل ولذا أضيف لرصيد فوزه مبلغ 593,539 شيكل إضافي.


هذا ولا زالوا في مفعال هبايس بانتظار فائز إضافي بالمبلغ ذاته أي 13 مليون شيكل في السحب الذي أقيم بتاريخ 1.7.17.
 

أضف تعليق

التعليقات