الشريط الأخباري

جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/07/2017 15:30
جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا

نظمت جمعية بوليفوني، يوم السبت 8.7.2017، حفلا موسيقيا متميّزا، حضره نخبة من رجال الأعمال وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي في البلاد. وقد أقيم الحفل بدعوة من أصدقاء وداعمي جمعية بوليفوني، سيدة الأعمال والكاتبة لين هولستاين ورجلي الأعمال عفيف عفيفي وأفيعاد ميتار الذين أكدوا على ضرورة دعم هذه الجمعية المتميّزة التي أخذت على عاتقها مهمة التوعية الموسيقية الكلاسيكة في الوسط العربي على وجه الخصوص. وحضر الحفل رجال الاعمال ستف فيرتهايمر ووليد عفيفي وعقيلته عن مجموعة عفيف وعلاء غريب وعقيلته وبشارة قطوف ومعهم سفيرة فنلدا في البلاد أنو ساريلا وعميحاي عورقوبي قنصل الشرف لكوريا ومونغوليا في البلاد ويتسحاق إلدن رئيس النادي الدبلوماسي وأريه دهان مدير عام الحديقة الصناعية بالناصرة.

وقد تخلل الحفل عزف مقطوعات موسيقية نفذها طلاب المعهد، المبتدؤون منهم والمتمرسون ليبهروا الحضور بالمستوى الراقي والمهنية العالية.

من جهته أكد مدير الجمعية نبيل عبود أنه بالإضافة إلى المعهد الموسيقي التابع للجمعية فإنها تعنى برعاية عدد من المشاريع التربوية الموسيقية، كمشروع "ألحان،" الذي يضم حوالي عشرة آلاف طالب من الروضات والمدارس الابتدائية يتم تحضيرهم توعيتهم لسماع الموسيقى الكلاسيكية بأدوات علمية ومدروسة. كذلك مشروع الفرقة الموسيقية للشباب وفرقة الجليل التي تحيي الحفلات الموسيقية مع أشهر العازفين في العالم. وشدد عبود أشقر على معايير الجودة والتميز والمهنية التي يتبعها المعهد والجمعية الأمر الذي أسفر عن حضور الجمعية في المنتديات العالمية المهتمة بالموسيقى الكلاسيكة. 

جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا جمعية بوليفوني تحيي حفلا موسيقيا متميّزا

أضف تعليق

التعليقات