الشريط الأخباري

أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 15/07/2017 13:00
 أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!
تصوير: ويكيبديا

توسكانا هي إقليم إيطالي خلاب من حيث مناظره الطبيعية المنتشرة في بلداته الصغيرة. تضم توسكانا عدة مناطق سياحية مهمة ومميزة تستحق أن تزوريها إن كانت رحلتك رومنسية أو استكشافية أو ترفيهية.

فلورنسا Florence

من أجمل ما يمكنك زيارته في توسكانا الإيطالية هي فلورنسا. جولي بنظرك فيها على الأبنية التي تجسد فن العمارة القديمة والتي تحمل عراقة الحقبات السابقة. كذلك تجدين في المدينة عدداً كبيراً من الأعمال الفنية التي تعود لفنانين من أوروبا ومن أشهرهم الفنان ليوناردو دا فينشي.

مونتيكاتيني تيرم Montecatini Terme

جمال هذا الموقع السياحي سيجذبك بالتأكيد في توسكانا، لأنه يجمع بين المنتجعات السياحية الرائعة والفخمة والمناظر الطبيعية المتعددة التي لا تشبع العيون من النظر إلى جمالها. تجذب مونتيكاتيني تيرم السائحين من كل مكان ليتجولوا بين أبنيتها الأثرية، ويستمتعوا بممارسة الرياضات المائية في بحرها.

فولتيرا Volterra

مدينة فولتيرا الخلابة تدعوك لزيارتها هذا العام. هي تقع في إقليم توسكانا وتعرف بالمدينة المشيّدة بالكامل من الأحجار، كما أنها تضم أهمّ المعالم التاريخية الأوروبية التي تعود إلى حقبات سابقة تجدين فيها مسيرة تاريخ عريق، وحضارات قديمة قد لا تكوني سمعتِ عنها من قبل.

سيينا Sienna

من أشهر البلدات في إقليم توسكانا نذكر لك سيينا التي تُعرف باسم "جوهرة توسكانا." تشتهر هذه الوجهة بروعة الربوع الخضراء المحيطة بها والتي تشمل بساتين أشجار الزيتون وكروم العنب وغابات البلوط الكبيرة. تتميز سيينا بالأعمال الهندسية المختلفة التي تجدينها في أبنيتها ومنحوتاتها والتي تعود إلى العمارة الهندسية الرومانية.
 

 أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!  أبرز المناطق السياحية في توسكانا لرحلة استكشافية رائعة!

أضف تعليق

التعليقات