الشريط الأخباري

أفكار مبتكرة لترتيب غرفتك بطريقة مميزة!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 15/07/2017 12:20
أفكار مبتكرة لترتيب غرفتك بطريقة مميزة!
thinkstock

ترتيب غرفة النوم هاجس يبدأ منذ صغرنا، حين تنادينا والدتنا لترتيبها معها، وبعدها تبدأ مسيرتنا في الترتيب وحدنا. وهنا تبدأ عملية البحث عن أفكار جديدة لتنفيذها، لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع بضع أفكار لترتيب غرفة النوم قد تحتاجينها بين الحين والآخر.

الخزائن المفتوحة

لتنسيق الأثاث في الغرفة ولسهولة أكبر في تنسيق الملابس وتوضيبها وتسهيل انتقائها في اليوم التالي، إلجأي إلى الخزائن المفتوحة التي تعتبر أساسية وعملية أكثر في هذه الحالة. ويمكنك أن توضّبي الأغراض التي لا تستعملينها كثيراً في علب مقفلة.
 

المكتب في الغرفة

يعتبر المكتب من الأثاث الضروري في الغرفة فهو يساعد على وضع العديد من الأغراض والحاجات الخاصة من حاسوب وكتب حيث يمكنك أن تنجزي الكثير من الأعمال التي يتوجب عليك إنهاؤها.

الرفوف المعلقة

أيضاً من الطرق المساعدة على ترتيب غرفة النوم هي الرفوف المعلّقة على الجدران، حيث يمكنك أن تكوني مبتكرة وتختاري الأشكال الرائعة والمميزة التي تكون زينة جميلة لجدران الغرفة وفي الوقت عينه مكاناً مخصصاً لتوضيب الأغراض الصغيرة في الغرفة.

منضدة مخصص لأدوات المكياج

في كل غرفة نوم هناك منضدة مخصّصة لتزين المرأة نفسها وتجمّلها وتبدو بأجمل إطلالاتها، ولكن لا يمكنك أن تتقنيها تماماً إن كانت الأدوات مبعثرة. لذا إحرصي على توضيبها بعلب مخصصة لها على المنضدة، واتركيها جانباً لاستعمالها لاحقاً وكلما دعت الحاجة.

الإبتكار في التصميم

توضيب الأغراض المتشابهة في مكان محدد تعتبر فكرة رائعة وتساعد على تحسين الديكور وتسهّل عملية الإنتقاء، لذا يمكنك أن تختاري بعض الرفوف لوضعها في غرفة نومك وتوزيع الأكسسوارات او طلاء الأظافر فيها لتحصلي على ديكور ملفت.
 

أضف تعليق

التعليقات