أقيم في نادي البلدة القديمة المنبثق عن دائرة الثقافة والرياضة والشباب في بلدية الناصرة أمسية تراثية كان نجمها الشاعر الفنان تميم الأسدي.
هذه الأمسية أقيمت على شرف مخيم "جسور نحو الجذور" التابع لمؤسسة فلسطين الدولية – عمان.

حيث شارك عشرات من الشبان الفلسطينيين الذين وفدوا من جميع أنحاء العالم للمشاركة في نشاطات وفعاليات المخيم مؤكدين على التواصل بين ابناء الشعب الواحد في البلاد والخارج.

الدكتور اسعد عبد الرحمن مدير المؤسسة الذي رافق الشبان ألقى كلمة أكّد فيها اهمية تعزيز التواصل والوجود في الوطن وبث روح الوحدة والتأخي.

وكذلك تحدث خالد بطو مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب الذي عبر عن ايمانه العميق بأننا معاً رغم الحدود وعلينا زرع هذا الايمان في قلوب كل الشباب والأجيال القادمة وان تواصلنا وانتماءنا موضوع يجب تأكيده دائماً وخلق السبل للتواصل.

الشاعر الفنان تميم الاسدي ألقى قصائد تصور تجذرنا في هذه الارض وغنى أغاني تراثية تفاعل معها الشباب المشاركون بترديدها حيناً وبالدبكات أحياناً اخرى.

نادي البلدة القديمة فاق بنشاطاته كل التوقعات وأكّد ان البلدة القديمة تستحق الاهتمام والرعاية. النادي وبشكل دائم يضج بالفعاليات وهي في غالبها فعاليات يتم اشراك كافة الشرائح العمرية فيها.

يشرف على النادي مديره المبدع والنشيط السيد بهاء سليمان الذي يحرص دائما على اضافة كل جديد للنادي بحيث أصبح النادي عنواناً هاماً يخدم اهالي البلدة القديمة في مختلف النواحي الشبابية والمجتمعية .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]