عقدت اليوم الخميس في مكاتب المجلس المحلي الشبلي أم الغنم جلسة بحث وتخطيط لإقامة المنطقة الصناعية "شيبوليم" التابعة للسلطات المحلية، الشبلي أم الغنم، كفار تافور، كفر كما والمجلس الاقليمي الجليل الأسفل.
في الجلسة شارك مدير مديرية المناطق الصناعية في وزارة الاقتصاد، يغال تسرفاتي، المسؤول عن لواء الشمال بوعاز يوسف وإدارة المجلس المحلي الشبلي أم الغنم متمثلة برئيس المجلس نعيم شبلي ونائبه زيدان سلفيتي وعدد من كبار الموظفين بينهم مدير قسم الحسابات عوني شبلي، ورؤساء السلطات المحلية الشريكة في المنطقة الصناعية الجديدة، يوسي دولا، زكريا نابسو وموطي دوتان، ومدير عام مياهكم صلاح نصار، والبروفيسور راسم خمايسي وراسم ناطور مدير المشاريع في مكتب وزير الاقتصاد، وغيل عاتسمون من الكيرن كييمت، وحاغي ليفي من مديرية المناطق الصناعية.
والحديث يدور عن منطقة صناعية بمساحة 800 دونم شمالي كفار تافور، فيه مختلف انواع الصناعات الخفيفة، ومعد لخدمة كل سكان المنطقة.
المجتمعون بحثوا كافة التفاصيل بشكل مهني ليستمر العمل معًا للبدء بأسرع وقت بإقامة المنطقة الصناعية التي ستخدم السلطات المحلية الأربع بشكل كبير من الناحية المادية، وستخدم المواطنين بشكل كبير من ناحية توفير فرص العمل والخدمات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]