بالتزامن مع اطلاق الطعم الجديد – فانتا توت 1.5 لتر، خرجت ماركة فانتا بفعالية صيفية مثيرة ستوزِع من خلالها يوميا عشرات الجوائز القيمة وجائزة كبرى رحلة الى اوروبا.

هذا واقامت فانتا موقع خاص بالفعالية بتقنية 360 مليء بالمفاجآت، حيث تدعو المستهلكين الى ادخال كود الموجود اسفل أغطية قناني فانتا 1.5 لتر، واختيار علبة الهدية التي يريدون فتحها. من بين الهدايا القيمة نجد: طائرات درون، كاميرات بولارويد، سماعات بلوتوث، مكبرات صوت لاسلكية وفرصة للفوز بالجائزة الكبيرة وهي رحلة إلى اوروبا.

يُذكر انه ماركة فانتا اطلقت خلال السنة الاخيرة لغة اعلامية جديدة في المجتمع العربي تحت شعار "بدها فانتا" بواسطة مجموعة من الرسوم المتحركة نجمها "فستق" حيث تنقل الشخصية وبشكل فكاهي الرسالة: والذي ينقل بشكل فكاهي الرسالة: عندما نختار فانتا، ندخل بعدا اضافيا من الكيف البرتقالي والضحك خلال اوقات الترفيه واللقاء مع الأصدقاء، وحتى ان الشخصية بدأت بتذويت لغة عامية جديدة ورائعة بالعربية لدى ابناء الشبيبة.
كيف نشارك ونربح؟
كل ما عليكم فعله هو جمع اغطية قناني فانتا 1.5 لتر، الدخول الى موقع الفعالية http://fantatut.co.il/arab واختيار علبة الهدية التي تريدون فتحها، وادخال الكود المتواجد اسفل الغطاء، التسجيل ، وربما تكونوا من بين الرابحين. بالامكان الحصول على معلومات اضافية من خلال زيارة صفحة الفيسبوك الرسمية لفانتا باللغة العربية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]